اخبار اليمن | بلادنا تشارك في مؤتمر "أيديك 38" لمكافحة المخدرات

اخبار اليمن

تشارك بلادنا في مؤتمر مكافحة المخدرات الدولي “أيديك” الثامن والثلاثون، الذي يعقد في أثينا، اليونان، في الفترة من 24 إلى 26 سبتمبر 2024 في إطار التعاون المشترك مع الإدارات المعنية لمكافحة آفة المخدرات.

ويتضمن جدول أعمال المؤتمر الذي يمثل بلادنا فيه مدير عام مكافحة المخدرات العميد عبدالله لحمدي جلسات عامة وورش عمل مبتكرة وتفاعلية، بالإضافة إلى مشاركات ثنائية وعروض توضيحية للمشاركين. كما سيتاح للوفود فرصة لعقد لقاءات ثنائية مع مختلف المشاركين، مما يسهم في تعزيز العلاقات الدولية وتبادل المعرفة والخبرات.

ويهدف المؤتمر الذي يأتي هذا العام تحت عنوان “ما وراء الحدود : توسيع الشراكات العالمية” إلى تعزيز التعاون الدولي وتبادل الخبرات بين الدول في مجال مكافحة الاتجار بالمخدرات. ، مما يعكس أهمية التعاون الدولي في مواجهة هذه الآفة.

وتأسس مؤتمر “أيديك” في عام 1983 ليجمع قادة إنفاذ القانون رفيعي المستوى من جميع أنحاء العالم لمناقشة التهديدات الحالية والمتطورة في مجال المخدرات. ومنذ إنشائه، أصبح “أيديك” أكبر مؤتمر لمكافحة المخدرات في العالم، حيث يشارك فيه أكثر من 130 دولة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى