اخبار اليمن | الحسني يتسلم كتاباً تخصصياً في مجال الإعلام والعلاقات العامة

اخبار اليمن

أشار الأستاذ الدكتور/جمال محمد ناصر الحسني عميد كلية الآداب بجامعة عدن أن المكتبات الجامعية تعتبر من أهم المعالم التي تدل على مستوى التقدم الحضاري والثقافي لدى شعوب العالم، فهي كنز المعلومات الذي يحفظ تراث الأمة وتاريخها، وما قدمه علماءها للحضارة الإنسانية، وتضم بين رفوفها أعداداً ضخمة من المعلومات التي بإمكان أي شخصٍ الاطلاع عليها والاستفادة منها.

جاء ذلك أثناء تسلمه اليوم كتاباً علمياً حديثاً في مجال الإعلام والعلاقات العامة بعنوان (العلاقات العامة في اليمن.. تكنولوجيا الاتصال وتطوير الأداء) من تأليف الأستاذ مشارك الدكتور/وهيب مهدي عزيبان عميد كلية الإعلام بجامعة عدن، والذي تم إهداءه لمكتبة الكلية في إطار رفدها بالمراجع العلمية النوعية.

وأوضح الأخ عميد كلية الآداب بجامعة عدن أن رفد مكتبة الآداب بالكتب والمراجع العلمية الحديثة سيعود بالنفع على الطلبة والباحثين والمجتمع بشكل عام، وعبر عن شكره الجزيل للدكتور/وهيب عزيبان على حرصه الشديد في إعداد وانتقاء مواضيع علمية ذات أهمية كبيرة لطلاب المراحل الجامعية والدراسات العليا، بما يسهم في إثراء ورفد المكتبة الجامعية بالكتب والمراجع التي سيستفاد منها الطلاب والباحثين في مجالات الإعلام المختلفة.

فيما ثمن الدكتور/وهيب مهدي عزيبان عميد كلية الإعلام بجامعة عدن عالياً حرص عمادة كلية الآداب على تطوير العمل الأكاديمي ورفد مكتبة الكلية بالكتب والمراجع العلمية الحديثة، لتلعب دوراً بارزاً في خدمة البحث العلمي وتقدمه، وإسهامها في نشر الثقافة بين الطلاب والمجتمع بشكل عام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى