اخبار اليمن | التوجيه التربوي تبن يزور مدرسة عباس الحسيني ويشيد بانتظام العملية التعليمية

اخبار اليمن

قام فريق التوجيه التربوي بمديرية تبن محافظة لحج برئاسة الأستاذ جميل مهدي ،صباح اليوم بزيارة توجيهية إلى مدرسة عباس للتعليم الأساسي والثانوي بمنطقة الحسيني، و ذاك للاطمئنان على سير العملية التعليمية، وفق توجيهات مدير إدارة التربية والتعليم مديرية تبن الاستاذ مقبل السلامي بتكثيف المتابعات الدورية والزيارات التفقدية لمدارس المديرية ، لضمان انتظام العملية التعليمية فيها .
وخلال الزيارة الذي كان في استقبالهم الأستاذ نظير دجير مدير المدرسة . اطلع فريق التوجيه التربوي على السجلات الخاصة بالإدارة والمعلمين والبيانات المتعلقة بالطلاب كافة بما فيهم طلاب الصف التاسع والصف الثالث ثانوي ، إضافة إلى مجمل الخطط الدراسية المنهجية وسجلات الحضور وجدول الحصص اليومية للمعلمين .
حيث قام -أيضا- فريق التوجيه باجراء حصص معاينة مع معلمي المواد الدراسية في الفصول لتقييم أداء المعلم. والجلوس عقب ذلك لتقديم عدد من التوصيات كذلك تم الجلوس مع رؤساء الشعب والهيئة الإدارية و التدريسية والاستماع إلى عدد من المعوقات التي سعت إدارة المدرسة -لاحقا- في حلحلتها .
وقبيل اختتام الزيارة أشاد رئيس فريق التوجيه التربوي، الأستاذ جميل مهدي بمستوى الانتظام الإداري والتعليمي والطلابي بالمدرسة ، واستقرار العملية التعليمية فيها والتفاعل النشط في إطار المدرسة .
من ناحيته عبر الأستاذ نظير دجير مدير المدرسة عن ارتياحه بزيارة التوجيه التربوي و جهدهم الواضح في الارتقاء بمستوى العملية التعليمية، مؤكدا في ذات السياق على ضرورة استقرار العملية التعليمية رغم حجم الصعوبات التي تواجه المعلمين والطلاب على حد سواء، موصلا شكره الى القيادة التربوية بالمحافظة الأستاذ فهمي بجاش مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة والاستاذ مقبل السلامي مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية تبن، ومساعيهم الدؤوبة لاستدامة العمل التعليمي بالمدارس .
الإعلام التربوي لحج

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى