اخبار اليمن | اتفاقية شراكة استراتيجية بين مؤسسة سواعد الخير الإنسانية وبنك القاسمي للتمويل الأصغر الإسلامي لدعم التعليم

اخبار اليمن

في إطار تعزيز الجهود المشتركة لدعم قطاع التعليم، وقعت مؤسسة سواعد الخير الإنسانية وبنك القاسمي للتمويل الأصغر الإسلامي اتفاقية شراكة استراتيجية تهدف إلى تمويل ودعم مشاريع تعليمية وتنموية في المجتمع.

شهد توقيع الاتفاقية الرئيس التنفيذي لبنك القاسمي، الأستاذ/ غسان أبو غانم، ورئيس مجلس إدارة مؤسسة سواعد الخير الإنسانية، الدكتور /علي عبد الله الدويل. وتهدف هذه الشراكة إلى توفير التمويل اللازم لمبادرات التعليم، بما في ذلك المنح الدراسية، تطوير البنية التحتية التعليمية، ودعم الأسر ذات الدخل المحدود التي تسعى لتعليم أبنائها.

كما حضر توقيع الاتفاقية مدير إدارة العلاقات في بنك القاسمي، الأستاذ/ محمد الزوعري، الذي أكد على أهمية تعزيز العلاقات المجتمعية من خلال هذا النوع من المبادرات.

وعبّر الأستاذ /غسان أبو غانم عن سعادته بهذا التعاون، مشيرًا إلى أهمية التعليم كركيزة أساسية للنهوض بالمجتمعات. وأضاف: “إن بنك القاسمي ملتزم بتوفير الدعم المالي المستدام لمشاريع تهدف إلى تنمية القدرات البشرية وتعزيز فرص التعليم.”

من جانبه، أعرب الدكتور /علي الدويل عن تقديره لدور بنك القاسمي في دعم المشاريع التنموية، موضحًا أن هذه الشراكة تأتي استجابة لحاجة ملحة لدعم التعليم في المجتمعات الفقيرة، وتعد خطوة مهمة لتحقيق التنمية المستدامة.

سيتعاون الطرفان في تنفيذ مشاريع تعليمية متعددة تهدف إلى تمكين الأفراد وتطوير قدراتهم لتحقيق مستقبل أفضل للأجيال القادمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى