اخبار اليمن | وزير الدفاع: إيران مستمرة بتهريب الأسلحة والخبراء للحوثيين عبر ميناء الحديدة

اخبار اليمن


أكد وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري اليوم الإثنين، استمرار النظام الايراني في تهريب الأسلحة والخبراء العسكريين الى جماعة الحوثي عبر ميناء الحديدة غرب البلاد.
جاء ذلك خلال لقاء وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري مع الملحق العسكري البريطاني العقيد جوناثان فريم والملحق العسكري الفرنسي المقدم جونيد جوده كلا على حده.
وذكرت وكالة سبأ الحكومية، أن اللقاءين ناقشا مستجدات الأوضاع العسكرية وسبل تعزيز التعاون الثنائي في المجالات العسكرية والأمنية ومكافحة الإرهاب.
وأضافت أنه جرى استعراض مستجدات الاوضاع الميدانية في ظل اعتداءات جماعة الحوثي على مواقع القوات المسلحة في أكثر من جبهة، واستمرار هجماتها على السفن التجارية وخطوط الملاحة الدولية.
ولفت وزير الدفاع الى تنامي التخادم والتعاون بين جماعة الحوثي وتنظيمي القاعدة وداعش الإرهابيين في محاولة لاستهداف القوات المسلحة واقلاق السكينة في المناطق المحررة.
وشدد الفريق الداعري على ضرورة دعم قدرات القوات المسلحة بما يمكنها من اداء مهامها ومسؤولياتها كشريك فاعل في تحقيق الأمن البحري ومكافحة الإرهاب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى