اخبار اليمن | قيادات عسكرية بمحور الرزامات تشارك قوة الواجب 905 احتفالات اليوم الوطني السعودي

اخبار اليمن

قامت عدد من القيادات العسكرية بمحور الرزامات، لواء حرب 1…245 مشاة جبلي، صباح اليوم بزيارة ودية لقوة الواجب 905 المرابطة في منطقة عاكفة بإمارة نجران، حيث التقت مع قائد القوة وعدد من قيادات وضباط قوة الأمير تركي التابعة للحرس الوطني.
وفي مستهل الزيارة، رحب قائد قوة الواجب 905 المكلف في لواء الأمير تركي بن عبدالعزيز آل سعود، سعادة العميد سلمان بن عبد الرحمن السلمان، بالوفد الزائر، ومن جانبهم قاموا بتهنئته وتهنئة جميع منتسبي القوة بمناسبة اليوم الوطني السعودي.
وثمنت القيادات العسكرية، من خلال هذه التهنئة، الدور الكبير والمشرف للمملكة العربية السعودية ووقوفها الدائم إلى جانب أبناء الشعب اليمني، وذلك من خلال تقديم كل أشكال الدعم والمساندة من أجل إعادة الشرعية وإنهاء الانقلاب من قبل المليشيا الإرهابية الحوثية المدعومة من إيران.
وفي هذا الصدد، تحتفل المملكة العربية السعودية الشقيقة، قيادةً وحكومةً وشعباً، بذكرى اليوم الوطني لتوحيد المملكة على يد القائد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبد الرحمن الفيصل آل سعود رحمه الله، الذي أعلن عن توحيد جميع أنحاء البلاد في السابع عشر من شهر جمادى الأولى 1351هـ، الموافق 1932م، والذي يصادف الثالث والعشرين من سبتمبر “أيلول” من كل عام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى