اخبار اليمن | صحافي: الحوثيون يمرون بحالة خوف وارتباك غير مسبوقة

اخبار اليمن

أكد الكاتب الصحافي فؤاد الحميري أن مليشيا الحوثي تمر بحالة من الخوف والارتباك غير المسبوق بالتزامن مع اقتراب الذكرى السنوية لثورة 26 سبتمبر، والتي تحيي في نفوس اليمنيين الأمل والروح الوطنية في مواجهة الجماعة المسلحة.
وأوضح الحميري في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس” (تويتر سابقًا)، أن حالة الرعب التي تسيطر على الحوثيين تتجلى في الإجراءات القمعية التي اتخذتها الجماعة، حيث قامت باحتجاز مئات السيارات واستدعاء أصحابها إلى إدارات المرور.
وأضاف أن هذه الإجراءات تأتي في سياق اتهام المواطنين بأنهم شاركوا في احتفالات العام الماضي بمناسبة ثورة 26 سبتمبر، وهو ما يعكس القلق المتزايد لدى الحوثيين من تجدد روح الثورة في قلوب الشعب اليمني.
وأشار الحميري إلى أن هذه التصرفات تكشف مدى تخوف الحوثيين من استمرار تأثير الثورة على وجدان اليمنيين، مما يدفعهم لاتخاذ تدابير استباقية للتضييق على أي مظاهر احتفالية قد تعيد إحياء تلك الروح الثورية.
وفي ختام تغريدته، استشهد الحميري بكلمات القائد السياسي محمد قحطان، قائلاً: “الحوثية انتفاشة وستنتهي”، مؤكدًا على أن هذه الجماعة المسلحة رغم قوتها الظاهرة، إلا أنها لا تملك مقومات البقاء أمام إصرار الشعب اليمني وثباته على مبادئ ثورته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى