اخبار اليمن | رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة فرع ابين تلتقي بمديرة إدارة تنمية المرأة بمكتب الصحة بالمحافظة

اخبار اليمن

التقت رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة فرع ابين ا/خالدة القديري بمكتبها صباح اليوم بمديرة ادارة تنمية المرأة بمكتب الصحة والسكان م/ابين د/شهناز اليزيدي.

وخلال اللقاء رحبت رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة ا/خالدة القديري بمديرة ادارة تنمية المراة د/شهناز اليزيدي حيث جرى خلاله متاقشة جملة من القضايا المتعلقة والخاصة بكيفية تعزيز دور الشراكة خلال المرحلة القادمة مابين اللجنة الوطنية للمرأة فرع ابين وبين ادارة تنمية المرأة بمكتب الصحة والسكان بالمحافظة.
موضحة بذلك حرص اللجنة الوطنية للمرأة فرع ابين ودعمها الكبير ووقوفها إلى جانب تعزيز وتمكين دور المرأة في المجتمع من خلال عقد مثل هذه الشراكات في تنفيذ العديد من البرامج والانشطة في الكثير من الجوانب المتعلقة بالمرأة وبما يخدم هذه الشريحة الهامة من المجتمع في المستقبل القادم .

بدورها عبرت مديرة إدارة تنمية المرأة بمكتب الصحة د/شهناز اليزيدي عن سعادتها بهذا اللقاء وبهذه الحفاوة من قبل رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة ا/خالدة القديري حيث نتمنى الاستفادة من هذه الشراكة في تنفيذ بعض البرامج والانشطة المستقبلية خلال الفترة المقبلة والتي تأتي ضمن خطة ادارة تنمية المرأة بمكتب الصحة في المحافظة.
متمنية لها وللجنة الوطنية التوفيق والنجاح فيما تقوم به من جهود مجتمعية كبيرة في خدمة هذه الشريحة الهامة من المجتمع.

وفي ختام اللقاء تمنت رئيسة اللجنة الوطنية للمراة ا/ القديري لمديرة ادارة تنمية المرأة بمكتب الصحة والسكان م/ابين د/شهناز اليزيدي ولادارتها التوفيق والنجاح في عملها ومهامها الجديدة.
كما شكرت ايضا مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة د/صالح الثرم على الجهود الكبيرة التي يقوم بها في خدمة المرأة وتمكينها خاصة في المراكز والمرافق الصحية في المحافظة.

*من ناصر الجريري

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى