اخبار اليمن | الطقس المتوقع خلال 24 ساعة قادمة

اخبار اليمن

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية في المرتفعات الجبلية طقس صحو إلى غائمة جزئياً مع هطول أمطار متفاوتة الشدة يرافقها الرعد أحياناً على مناطق متفرقة من محافظات ( تعز، إب، لحج، الضالع، ريمة ومرتفعات تهامة ) وامطار متفرقة على محافظات {المهرة، شبوة، ابين ، حجة، المحويت وغرب كلاً من (ذمار، صنعاء، عمران وصعدة).

وفي المناطق الساحلية طقس غائم جزئياً حار نسبيا و رطب مع إحتمال هطول أمطار متفرقة على أجزاء من السواحل الغربية وسهل تهامة والسواحل الشرقية و ارخبيل سقطرى ، والرياح شديدة السرعة حول أرخبيل سقطرى تصل أقصى سرعة لها إلـى 35 عقدة و معتدلة تنشط أحيانا على السواحل الشرقية والجنوبية تثير الأتربة و الرمال.

اما في المناطق الصحراوية طقس صحو إلى غائم جزئياً حار نهارا، والرياح معتدلة السرعة تنشط أحياناً مثيرة للأتربة و الرمال.

ونبه وحذر المركز الوطني المواطنين في المناطق المتوقع هطول الأمطار عليها من التواجد في بطون الأودية وممرات السيول و من العواصف الرعدية اثناء وبعد هطول الامطار ، وسائقي المركبات في الطرقات الجبلية من التدني في مدى الرؤية الأفقية بسبب هطول الأمطار والسحب المنخفضة الكثيفة و الضباب ، مرتادي البحر والصيادين من اضطراب البحر و ارتفاع الموج حول أرخبيل سقطرى وأجزاء من السواحل الجنوبية والشرقية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى