اخبار اليمن | إنتقالي خنفر ينظم ندوة سياسية بعنوان ( نشر الوعي السياسي وتعزيز الاصطفاف الوطني الجنوبي)

اخبار اليمن

نظم القسم السياسي بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية خنفر بمحافظة أبين ، صباح اليوم الاثنين ، ندوة سياسية بعنوان ” نشر الوعي السياسي وتعزيز الاصطفاف الوطني”.

وأفتتح الندوة بكلمة رئيس الهيئة التنفيذية ، الاستاذ صالح ناجي بن عطاف ، تحدث فيها حول الاوضاع السياسية والمستجدات الأمنية والاجتماعية وتعزيز الاصطفاف الوطني ، حول القضية الوطنية،
وشدد على أهمية الاستفادة مما يطرح في الندوة وتطبيقه على أرض الواقع.

واشار بن عطاف إلى أهمية استشعار بالمسؤولية تجاه ذلك القضية الجنوبية ، وعدم تسيس القضايا ، مؤكدا” ثبات القيادات ، في افشال كل المؤامرات التي تحاك ضد شعب الجنوب.

وأوضح مسؤول القسم السياسي الاستاذ علي شيخ أهمية الاصطفاف الوطني بين أوساط المجتمع ، وزرع روح المحبه والتفاؤل بالقيادة السياسية والعسكرية، ورفع من مستوى الوعي الثقافي والسياسي لدى المواطن ، وتحصينه من الاشاعات التي تهدف إلى شق الصف وإلى التمزق والتفرقة لشعبنا الجنوبي.

وركزت الندوة التي حاضر فيها الاستاذ علي شيخ ، على أهمية نشر الوعي السياسي بين أوساط المجتمع وتعزيز الاصطفاف الوطني والالتفاف حول القضية الجنوبي والمجلس الانتقالي الجنوبي ممثلا” بالقائد عيدروس الزبيدي ، وتعزيز مكانته في المجتمع.
كما دعا إلى تجسيد وحدة الصف الجنوبي وحب الوطن والاخلاق.

وقد اثرى المشاركون في الندوة بالمداخلات القيمة التي تناولت كثير من الملاحظات وقيمة العمل السياسي والاجتماعي في وتمكين المرأة في دورها في المجلس الانتقالي والاهتمام بالشباب.

حضر الندوة
الاستاذ سالم جعيم مسؤول قسم التنظيمية في انتقالي خنفر ، وصالح الصيد مسؤول المال في انتقالي خنفر ، والاستاذ احمد باحنجه ، رئيس مركز “ب” في منطقة الكود ، والاستاذة ليلى فرتوت مسؤولة لحنة المرأة والطفل في الكود.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى