اخبار اليمن | وكالة الغناء ومسيلة تريم تفوج حملة العمرة الأولى لشهر ربيع الأول لعام 1446ه‍

اخبار اليمن

فوجت وكالة الغناء ومسيلة تريم للسفريات والسياحة وخدمات الحج والعمرة صباح اليوم السبت ١٨ ربيع الأول ١٤٤٦ه‍ الموفق ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤م حملة عمرتها الأولى لشهر ربيع الأول لعام ١٤٤٦ه‍ من مدينتي تريم وسيئون.
وشهدت المدينتين أجواءً مختلطة من الفرح والحزن مع وداع الأهل لأحبائهم المتوجهين إلى الديار المقدسة لأداء مناسك العمرة، معبرين عن فخرهم واعتزازهم بهذه القافلة التي تحمل معها دعواتهم الطيبة.
وقد حظيت الحملة بتنظيم متميز واهتمام كبير من قِبل الوكالة وبتقديم تجربة متكاملة وميسرة وفريدة للمعتمرين لتعزيز مكانتها كواحدة من أبرز وكالات الحج والعمرة في المنطقة.
وتأتي هذه الحملة تأكيداً على التزام الوكالة بتقديم أفضل الخدمات لعملائها، وحرصها على توفير كافة التسهيلات اللازمة للمعتمرين، بما في ذلك الإقامة المريحة ووسائل النقل الحديثة والبرامج الثقافية المتنوعة وزيارة الأماكن المقدسة.
الجدير بالذكر أن وكالة الغناء ومسيلة تريم لا زالت تستقبل التسجيل في الحملة الثانية لشهر ربيع الأول من العام الجاري ١٤٤٦ه‍ .




ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى