اخبار اليمن | الشيخ بن حبريش يلتقي جمع من قيادات حركة «كفى»

اخبار اليمن

التقى رئيس حلف قبائل حضرموت ورئيس مؤتمر حضرموت الجامع الشيخ عمرو بن حبريش العليي، اليوم السبت ، في هضبة حضرموت جمع من قيادات حركة «كفى» ، التي تتخذ من مدينة تريم بوادي حضرموت منطلقًا لها، و تسعى إلى تصعيد وتمديد حراكها السلمي ؛ لانتزاع حقوق المواطنين والضغط على السلطات للقيام بواجباتها تجاه توفير العيش الكريم، وتحسين الخدمات الأساسية.

وأعرب قيادات الحركة عن تأييدهم، ومساندتهم لحلف قبائل حضرموت وما تبناها من مطالب حقوقية مشروعة لحضرموت وأهلها، وأستعدادهم التام للتنسيق والمشاركة في أي جهد يخدم أهداف حضرموت ويحفظ كرامة أهلها.

وكان الشيخ بن حبريش قد رحب في مستهل اللقاء بالجميع ، مشيرًا إلى أن حضرموت تقف اليوم قوية بالحق، فالمقام والأهداف عامة تهم أهلها جميعًا، الذين من حقهم الحصول على حقوقهم ورفع المعاناة عنهم.

وأكد الشيخ بن حبريش بأن حضرموت ومطالبها المعلنة من حلف قبائل حضرموت تتطلب آلية تنفيذ، وهي غير قابلة للتسويف أو تنازل عنها، مشيدًا بكل المواقف الداعمة لحضرموت، ومساندة خطوات إنتزاع حقوقها، وتحقيق كافة تطلعاتها واستحقاقاتها المنشودة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى