اخبار اليمن | اختتام سلسلة جلسات توعية حول حماية الطفل في مجتمع باجدار أبين

اخبار اليمن

اختتمت مؤسسة “البديل للتنمية المستدامة” بالتعاون مع منظمة “آرك”، وبدعم من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، سلسلة من الجلسات التوعوية المكونة من ٢٠ جلسة حول حماية الطفل في محافظة أبين. تم تنظيم هذه الجلسات في مديرية زنجبار بمجتمع باجدار.

جاءت هذه الجلسات ضمن إطار مشروع “دعم قدرة المجتمع اليمني على الصمود”، واستهدفت جميع أفراد مجتمع باجدار. انطلقت الجلسات في بداية شهر سبتمبر ٢٠٢٤ واستمرت لمدة ٢١ يوماً ، حيث نالت استحسان واهتمام المشاركين بمحتواها وأهميتها في تعزيز الوعي حول حماية الأطفال وحقوقهم في المجتمع.

تأتي سلسلة الجلسات التوعوية حول حماية الطفل في محافظة أبين كجزء من الجهود المستمرة لمؤسسة “البديل للتنمية المستدامة” في تعزيز حقوق المرأة والطفل في اليمن. تأكيدًا على التزامها الراسخ برفع مستوى الوعي وتعزيز التثقيف حول أهمية حماية الأطفال من جميع أشكال العنف والاستغلال في المجتمعات المحلية.

وتعكس هذه الجلسات التفاني والتحدي الذي تواجهه المؤسسة في التصدي لقضايا الحقوق الإنسانية والنهوض بمستقبل الأطفال والشباب في اليمن، وتعزز الدور الفاعل للمؤسسات العاملة في المجتمع لضمان بيئة آمنة ومحمية للأطفال.

تعبر مؤسسة “البديل للتنمية المستدامة” عن تطلعاتها وأملها الكبير في أن تكون سلسلة الجلسات التوعوية حول حماية الطفل خطوة مهمة نحو بناء مجتمع يتسم بالوعي والحماية للأطفال في اليمن. وتقدم المؤسسة شكرها العميق وامتنانها لمنظمة “آرك” والوكالة الأمريكية للتنمية الدولية على دعمهم المستمر لهذه الأنشطة الهامة التي تعزز حقوق الطفل وترفع مستوى الوعي في المجتمعات المحلية.

*من محمد ناصر مبارك

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى