اخبار اليمن | مؤسسة (فينا خير) للتنمية والأعمال الإنسانية بمحافظة المهرة في ضيافة مؤسسة الوداد للتنمية

اخبار اليمن

استقبلت مؤسسة الوداد للتنمية الأستاذة فاطمة علوي خوار ( المدير التنفيذي بمؤسسة فينا خير للتنمية والأعمال الإنسانية بمحافظة المهرة).

حيث كان في استقبالهم السيد حسين بن علي السقاف (المدير التنفيذي) وقدم لهم روبرتاجات تعريفية عن المؤسسة وأبرز مشاريعها الإنسانية والتنموية في المجالات والقطاعات المختلفة؛ وتأتي هذه الزيارة تعزيزاً وتعميقاً للعلاقات المشتركة بين المؤسستين التى تسعى لخدمة التنمية المستدامة في المجتمعات ؛ علماً بأن مؤسسة فينا خير للتنمية والأعمال الإنسانية ضمن المؤسسات المشاركة في مشروع تضامن لـتمكين المنظمات غير الحكومية في اليمن.

وفي نهاية الزيارة شكرت المدير التنفيذي إدارة المؤسسة على حسن الإستقبال والضيافة متمنياً أن تكون هذه الزيارات مصدراً لتعاونات وشراكات تنموية فعالة على أرض الواقع والميدان في الأيام القادمة وتلبي جميع التطلعات الإنسانية من خلال العمل في نطاقات واسعة المدى على مستوى محافظة حضرموت والمهرة لخدمة المجتمع المحلي.

حضر الزيارة م. عبدالرحمن محمد الجنيد ( مختص البرامج والمشاريع وعضو مجلس الأمناء) وم. عبدالرحمن هاشم السقاف ( مدير المشاريع الإجتماعية وضابط MEAL) أ. عبدالرحمن علوي الكاف ( مسؤول قسم الإعلام) و أ. علي خالد الهادي ( مسؤول قسم الصحة ).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى