اخبار اليمن | مدير الصحة بعدن يشيد بجهود العون المباشر الكويتية في إغاثة الأطفال سوء التغذية

اخبار اليمن

أشاد مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالعاصمة عدن الدكتور أحمد مثنى البيشي الجهود المبذولة من قبل جمعية العون المباشر الكويتيه في تنفيذ أنشطتها ومشاريعها المستدامة، بكل شفافية ومصداقية في العاصمة عدن، الممولة من دولة الكويت الشقيقة ، حكومتا وشعباً ،التي تسهم في تعزيز وتقوية المنظومة الصحية، و الارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة للمواطنين، و.دورها الفعال في مكافحة حالات سوء التغذية لدى الأطفال.

جاء ذلك، خلال لقائه في مكتبة بالمحافظة مع مدير مكتب العون المباشر الكويتيه في عدن الدكتور أيمن محمد وحيد ، ومنسق الإغاثة العون المباشر الكويتيه في اليمن الاستاذ عبدالملك الذبحاني، لتسليم المحاضر النهائية للمرحلة الأولى لمشروع توزيع 2000 سلة الغذائية لكل شهر ، للأطفال المصابين سوء التغذية للمديريات الخمس ( دارسعد_ البريقة_ الشيخ عثمان_ المنصورة_ خورمكسر )، لمدة أربعة أشهر، للمساهمة في تخفيف معدل حالات الأطفال المصابة بسوء التغذية.

بدوره أكد مدير مكتب العون الكويتيه الدكتور أيمن محمد أهمية العلاقات الثنائية والتعاون المشترك بين العون المباشر الكويتيه ومكتب الصحة بالعاصمة عدن ، في تنفيذ أنشطتها ومشاريعها المستدامة للقطاع الصحي.

موضحاً أن المشروع يستهدف توزيع سلل غذائية لعائلات الأطفال المصابين بسوء التغذية، في الخمس المديريات المستهدفة، بإجمالي 8 الف سلة غذائية ، توزع على أربع مراحل.

حضر اللقاء نائب مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة لشؤون المديريات الدكتور شكري عباد ، ومدير إدارة التخطيط والتعاون الدولي في مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور صلاح عبدالحافظ.

*من محمد المحمدي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى