اخبار اليمن | لجنة التواصل بحضرموت تناقش تردي الخدمات وتوفير المشتقات النفطية

اخبار اليمن

عقدت لجنة التواصل لتحقيق مطالب حضرموت صباح اليوم ، لقاءا موسعا للأعيان والمشايخ والشخصيات الاجتماعية والتربوية ورؤساء الاحياء والوحدات السكنية بمديرية القطن بوادي حضرموت تحت شعار ” حضرموت لن تنتزع حقوقها إلا موحدة بجبهة قوية متماسكة .

وأستهل اللقاء الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري ، نائب رئيس لجنة التواصل لتحقيق مطالب حضرموت بكلمة نقل خلالها تحية رئيس اللجنة الأستاذ محمد عبدالله الحامد ، مرحبا بالحضور أعيان ومشايخ وشخصيات اجتماعية وتربوية ورؤساء الاحياء والوحدات السكنية بمديرية القطن ، لافتا إلى ان هذا اللقاء الموسع يأتي ضمن مساعي اللجنة وحرصها على التوافق المجتمعي بما يضمن حصول حضرموت على استحقاقاتها العادلة في في الثروة والسلطة والخدمات وبما ينعكس على تعزيز استقرار المحافظة معيشيا وأمنيا .

واستعرض ، الجابري ، حصيلة أعمال اللجنة ولقاءاتها مع مختلف المكونات والقوى الفاعلة بساحل ووادي حضرموت وما طرح خلالها من هموم ومطالب تصب في مشروع الرؤية التي تعمل عليها لجنة التواصل في سبيل انتزاع حقوق حضرموت بمشاركة الجميع وبدون أي اقصاء .

وطرحت خلال اللقاء العديد من القضايا والهموم والاستحقاقات الواجب الاهتمام بها ومراعاتها من قبل لجنة التواصل لاسيما المتعلقة بالتعليم وحقوق المعلمين وخدمات الكهرباء والمشتقات النفطية ، والحلول الممكنة لضمان الخروج من الأزمة الحالية بما يعزز حالة الأمن والاستقرار في حضرموت عامة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى