اخبار اليمن | انتقالي مودية ينظم ندوة إعلامية بعنوان "توحيد السياسة الإعلامية للإعلاميين والنشطاء بالمديرية"

اخبار اليمن

نظم القسم الإعلامي في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية في المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية مودية، محافظة أبين، اليوم الخميس، ندوة إعلامية تحت عنوان “توحيد السياسة الإعلامية للإعلاميين والنشطاء بالمديرية”.

في مستهل الندوة، ألقى الأستاذ حسين دحه، رئيس تنفيذية انتقالي مودية، كلمة رحب فيها بالحاضرين، مؤكداً على أهمية توحيد الجهود الإعلامية لتحقيق الأهداف المشتركة، مشددًا على ضرورة التنسيق الإعلامي وأمانة القلم في تناول القضايا المحلية. مشيراً إلى أهمية النقد الإيجابي وضرورة نبذ المكايدات السياسية والتوجه نحو تعزيز الوحدة والتعاون بين جميع الفئات.

كما تحدث رئيس قسم الإعلام في الهيئة الأستاذ حكيم الجفري عن دور الإعلاميين والنشطاء في تعزيز الرسالة الإعلامية وتأثيرها على المجتمع، مؤكدًا أن التوحيد في السياسة الإعلامية سيساهم في تحقيق نتائج إيجابية والحفاظ على النسيج الاجتماعي والمصالح العامة في المديرية.

وتطرقت الندوة إلى عدة محاور تتعلق بتحسين الأداء الإعلامي وتوحيد الرسائل الإعلامية بما يخدم مصلحة المديرية والقضية الجنوبية، بالإضافة إلى مناقشة التحديات التي تواجه الإعلاميين وكيفية التغلب عليها.

وتكللت الندوة العديد من النقاشات المثمرة، قدم الحاضرون من خلالها مجموعة من المقترحات والتوصيات التي تهدف إلى تعزيز التعاون بين الإعلاميين والنشطاء، وتطوير آليات العمل الإعلامي بما يتلاءم مع المستجدات في الساحة المحلية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى