اخبار اليمن | قيادات التعليم الأهلي تشيد بمدارس بيت التعلم الحديثة وتثني على التميز والبيئة التعليمية المتطورة

اخبار اليمن

زار اليوم الخميس الموافق 19 سبتمبر 2024م _ وفد من القيادات التعليمية في وزارة التربية والتعليم برئاسة الأستاذ محمود السيد، مدير إدارة تنسيق المعايير والجودة والاعتماد في التعليم الأهلي، والأستاذ جلال أحمد ذيبان، مدير إدارة التعليم الأهلي، والأستاذ جمال محمد الشيباني، مدير إدارة في التعليم الثانوي بالإدارة العامة للتعليم الثانوي، رياض ومدارس بيت التعلم الحديثة في المدينة الخضراء. جاءت هذه الزيارة في إطار متابعة وتقييم مستوى التعليم والاعتماد في المدارس الأهلية.

خلال الزيارة، قام الوفد بجولة تفقدية في مرافق المدرسة برفقة رئيس مجلس الإدارة م. محمد بارجاش ومديرة المدرسة أ. حنان بارجاش والوكيلتان للقسمين العربي والإنجليزي أ. حكمت حنش ، أ. أمنية إسماعيل ، حيث اطلعوا على الفصول الدراسية المجهزة بأحدث الوسائل التعليمية الحديثة التي تسهم في تحسين تجربة التعليم. وأعرب الوفد عن إعجابهم بالبيئة التعليمية المحفزة التي تتيح للطلاب التفاعل والمشاركة بفاعلية، مشيدين بالأنشطة الصفية واللامنهجية التي تقدمها المدرسة لتطوير مهارات الطلاب وتعزيز قدراتهم.
وأبدوا إعجابهم بمستوى التنظيم والتخطيط الأكاديمي الذي تلتزم به المدرسة، والذي ينعكس بشكل إيجابي على تحصيل الطلاب ومستوى الأداء التعليمي.

كما أبدى الأستاذ محمود السيد إعجابه بالتزام المدرسة بتطبيق معايير الجودة والاعتماد الأكاديمي، مشيراً إلى أهمية استمرارية هذه الجهود لتحقيق التميز التعليمي. من جانبه أثنى الأستاذ جلال أحمد ذيبان على الكادر التعليمي والإداري المتميز في المدرسة، مؤكداً أن هذه الجهود المبذولة تساهم في رفع مستوى التعليم الأهلي وتقديم خدمة تعليمية تتماشى مع متطلبات العصر.
وأكد الأستاذ جمال محمد الشيباني على أهمية تطوير التعليم ، معتبراً أن ما شاهده في رياض ومدارس بيت التعلم الحديثة هو نموذج يحتذى به في تطوير المدارس الأهلية، مشيراً إلى ضرورة دعم هذه المدارس ومساندتها لتحقيق معايير الجودة المعتمدة.
في ختام الزيارة، عبر الوفد عن استحسانهم للجهود الكبيرة التي تبذلها المدرسة بقيادة أ. حنان بارجاش في تقديم تعليم نوعي وشامل، وأكدوا على ضرورة مواصلة هذا العمل الرائد لتحقيق المزيد من التميز بما يخدم الطلاب والمجتمع التعليمي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى