اخبار اليمن | بموكب جنائزي مهيب.. قيادة انتقالي الضالع والعمليات المشتركة تشيع جثمان الشهيد عبدالغني باعباد إلى مسقط رأسه

اخبار اليمن

شيّع الآلاف من أبناء الضالع ، اليوم الخميس ، جثمان الشهيد البطل عبدالغني أحمد علي باعباد ، الذي ارتقى الثلاثاء الماضي شهيداً على يد قناصة الحوثي الإرهابية وهو يؤدي واجبه الديني والوطني في جبهة باب غلق شمال غرب جبهات الضالع .

وانطلق موكب التشييع ، الذي تقدمه ، رئيس انتقالي الضالع رئيس العمليات المشتركة لمحور الضالع القتالي العميد عبدالله مهدي سعيد ، ونائبه العميد حسن لعرج ، ومدير أمن الضالع قائد الحزام الأمني بالمحافظة العميد أحمد قائد القبه ، والعديد من القيادات العسكرية والأمنية وجمع غفير من المواطنين ، من أمام بوابة مستشفى النصر العام بعاصمة المحافظة إلى مسقط رأس الشهيد بجبيل السوق بمنطقة حجر شمالي مديرية الضالع .

وأدت الجماهير المشيعة صلاة الجنازة على روح الشهيد في مقبرة المنطقة ، حيث ووريّ جثمانه الثرى ، وإلقاء نظرة الوداع الأخيرة من قبل أهله وذويه ومحبيه .

وعبّرت الجماهير المشيعة ، عن حزنها ومدى الخسارة التي مُنيت بها الضالع والجنوب عامة ، في رحيل أحد أبطال القوات الجنوبية ، ممن دافعوا وذادوا عن تراب الجنوب بالغالي والنفيس ، وتركوا خلفهم تاريخ حافل بالنضال والبطولات والامجاد .

وقدمت قيادة انتقالي الضالع والعمليات المشتركة بالمحور ، ممثلةً بالمناضل العميد عبدالله مهدي سعيد ، التعازي والمواساة لأسرة الشهيد البطل عبدالغني أحمد علي باعباد ، مشيداً بأدوار الشهيد وبطولاته التي اجترحها في سبيل الدفاع والمواجهة والتصدي لقطعان الحوثي ، راجياً من الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

*من مهيب الجحافي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى