اخبار اليمن | المدير العام للإدارة العامة لبحوث التنمية الإدارية والتدريب بساحل حضرموت يلتقي مدير مكتب منظمة رحمة حول العالم بمدينة المكلا

اخبار اليمن

التقى المدير العام للإدارة العامة لبحوث التنمية الإدارية والتدريب بساحل حضرموت الدكتورة مارينا عوض الجوهي صباح اليوم بمكتبها في مدينة المكلا مدير مكتب منظمة رحمة حول العالم باليمن المهندس عبدالرحمن العطاس للإطلاع على ما تقدمه الإدارة العامة لبحوث التنمية في التدريب والتأهيل لأجل التطوير و التنمية والبناء وبحث أوجه التعاون بين الطرفين.
وفي مستهل اللقاء هنأت المدير العام للإدارة العامة لبحوث التنمية الإدارية والتدريب بساحل حضرموت الدكتورة مارينا عوض الجوهي منظمة رحمة حول العالم بمناسبة مرور عقد من الزمان على تأسيسها منذ ٢٠١٤م … واستعرضت الدكتورة الجوهي الدورات والبرامج النوعية في التدريب والتأهيل للمنتمين للمؤسسات الحكومية في ساحل حضرموت كافة وكذا البرامج النوعية الأخرى التي شملت المديريات .
وأوضح المدير الدكتورة الجوهي أن الإدارة العامة لها علاقة وطيدة مع المؤسسات ولها شراكات مع المنظمات الداعمة من خلال البرامج التي نفذت على أكمل وجه .
وثمن المدير الدكتورة مارينا الجوهي الجهود الحثيثة التي تقوم بها السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي والمؤسسات والمنظمات المحلية والدولية .
حضر اللقاء مدير المشاريع بمكتب منظمة رحمة حول العالم في اليمن المهندس عبدالله عاموه


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى