اخبار اليمن | المجلس الانتقالي مودية ينظم ندوة تحت عنوان ( توحيد السياسة الاعلامية لإعلاميي ونشطاء المديرية)

اخبار اليمن

نظمت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية مودية محافظة أبين اليوم الخميس ، ندوة إعلامية حول توحيد السياسة الإعلامية ، لعدد من الإعلاميين والناشطين والمهتمين بالشأن الإعلامي بالمديرية.

وفي بداية الندوة رحب الأستاذ حسين دحة رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي مودية بجميع الاعلاميين والصحفيين والكتاب والنشطاء الحاضرين.
مشيرا إلى أهمية دور الإعلام في حياة المجتمع الجنوبي وتسليط الضوء على معاناته وتطلعاته وتوحيد الخطاب الاعلامي لتعزيز اللحمة الجنوبية وبمايخدم الصالح العام في المديرية
لافتاً الى ضرورة ان يكون الاعلام هادفاً ومسانداً للأمن والاستقرار والجوانب الخدمية والمعيشية بالمديرية ونبذ المكايدات السياسية وتوحيد الصف الاعلامي.

وشدد ” دحة” على أهمية التركيز على الجوانب الخدمية في المديرية وتسليط الضوء عليها وأهمية النقد الايجابي البناء لجوانب القصور والسلبيات في اداء المرافق الخدمية وطرح الحلول التي تساهم في تحسين الخدمات الاساسية

من جانبه أكد الأستاذ حكيم الجفري رئيس دائرة الاعلام بانتقالي مودية على أهمية الندوة في تعزيز فكر الإعلاميين بالمديرية بأهمية الحفاظ على النسيج الاجتماعي الجنوبي ودحض الشائعات المغرضة التي تنشرها مطابخ الاعداء
مشيراً في حديثه الى أهمية توضيح الصورة الحقيقية للحدث لعامة الناس وتسخير الاقلام في عملية التنمية وتوحيد الخطاب الاعلامي بمايخدم المصالح العامة في المديرية والأمن الاستقرار بصرف النظر عن الانتماءات الحزبية وأهمية الحفاظ على السكينة العامة .

وتطرقت الندوة إلى العديد من المواضيع المتعلقة بتعزيز دور الإعلام في المديرية لتحقيق التنمية المستدامة والامن والاستقرار في الحاضر والمستقبل.

وأثريت الندوة بالعديد من المناقشات من قبل الحاضرين المتعلقة بتوحيد الخطاب الاعلامي وتحسين الاداء بما يخدم الصالح العام بالمديرية، كما قدمت في الندوة العديد من المقترحات والتوصيات الهادفة لتعزيز النشاط الاعلامي وكيفية التغلب على الصعوبات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى