اخبار اليمن | اختتام البرنامج الترفيهي الرابع لأطفال السرطان حضرموت الوادي والصحراء

اخبار اليمن


شهدت مدينة سيئون يوم أمس الاربعاء البرنامج الترفيهي الرابع لأطفال السرطان حضرموت الوادي والصحراء الذي أقامه المركز الوطني لعلاج الاورام حضرموت الوادي والصحراء بالشراكة مع فريق نعمة للأعمال الثقافية والانسانية وبالتنسق مع مجموعة سواعد لتنمية المجتمع بمشاركة (15) طفل من الاطفال المصابين بالسرطان ..

حيث شهد البرنامج عدد من المسابقات صباحاً في مدينة المرح للإلعاب بسيئون فنية ومسابقات ترفيهية والعاب مختلفة بمشاركة ( الكوميدي النمر ) كما توزيع الهدايا للاطفال والفترة المفتوحة في الالعاب ..

هذا واحتضنت صالة الشهيد علي عبيد بامعبد عصر نفس اليوم مباراة أستعراضية ودية بين اطفال السرطان مع أطفال الصم والبكم بمشاركة عدد من لاعبي مدربي المنتخبات الوطنية انتهت بفوز أطفال السرطان بركلات الترجيح(٤/٣) بعد تعادلهم في الوقت للاصلي للمباراة (٣/٣) حيث تم توزيع الميداليات الفضية مع عدد من الهدايا العينية لفريق لاطفال الصم والبكم والميداليات الذهبية والهدايا العينية وكاس المباراة لأطفال السرطان ..

اختتم البرنامج الترفيهي عصر نفس اليوم بزيادة نادي الفروسية وركوب الخيول في المضمار لأطفال السرطان مع أولياء أمورهم ..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى