اخبار اليمن | مدير عام أمن لحج العميد الشوحطي يلتقي بضباط ومدراء إدارات أمن المحافظة

اخبار اليمن

في إطار الجهود المتواصلة لتعزيز الأمن والاستقرار في محافظة لحج، عاد العميد ناصر الشوحطي، مدير أمن المحافظة، من زيارة عمل مثمرة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة،

حيث التقى اليوم في مكتبه بضباط ومدراء إدارات أمن المحافظة. وخلال الاجتماع، نقل الشوحطي تحيات الأشقاء في التحالف العربي، مثمناً دورهم الكبير في دعم الأمن ومكافحة الإرهاب. كما وجه رسالة شكر وتقدير خاصة لعضو المجلس الرئاسي وقائد ألوية العمالقة الجنوبية، اللواء أبو زرعة المحرمي، الذي وصفه بأنه ركيزة أساسية في ملف مكافحة الإرهاب وإعادة الأمن في الجنوب.

وفي حديثه للحضور، أشاد العميد الشوحطي بالتنسيق المتواصل بين قوات التحالف العربي والقيادة الأمنية في لحج، مؤكداً أن المرحلة القادمة ستكون محورية في تعزيز الاستقرار الأمني. وقال: “الأشقاء في التحالف العربي والقيادة السياسية، وخاصة اللواء أبو زرعة المحرمي، يولون اهتماماً كبيراً بالملف الأمني، وهو ما يتطلب منا المزيد من العمل الجاد والانضباط التام”.

وأشار الشوحطي إلى أن البعض قد أساء فهم المسؤولية، مؤكداً أن المرحلة القادمة لا تحتمل إلا الأشخاص المتفانين والمثقفين الذين يدركون حجم التحديات. وقال: “نحتاج إلى عقول متعلمة وواعية، تركز على أداء واجباتها بحرفية عالية وتبتعد عن الأمور الثانوية”.

وأضاف العميد ناصر الشوحطي أن اللواء أبو زرعة المحرمي يُعد نموذجاً للقائد الذي يعمل بلا كلل لتعزيز الأمن ومكافحة الإرهاب، مشيراً إلى أن دعمه المستمر لأجهزة الأمن في الجنوب يمثل عنصراً حيوياً في استقرار الأوضاع الأمنية في المنطقة.

وفي ختام الاجتماع، دعا الشوحطي الجميع إلى بذل أقصى الجهود والالتزام بأعلى درجات الانضباط، مؤكداً أن المرحلة القادمة ستشهد تحقيق نجاحات كبيرة بفضل التعاون الوثيق بين قيادة الأمن في لحج ودعم الأشقاء في التحالف العربي بقيادة اللواء أبو زرعة المحرمي.

تظل القيادة الأمنية في لحج تحت قيادة العميد ناصر الشوحطي نموذجاً يُحتذى به في العمل الجاد والجهود المتواصلة، بفضل الرؤية الثاقبة والتوجيهات الحكيمة من القيادة الأمنية والعسكرية.

*من اسامة العمودي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى