اخبار اليمن | الأجهزة الأمنية في محافظة ابين تصدر تنويهاً هاماً

اخبار اليمن

تنوه الأجهزة الأمنية من قوات الأمن والحزام الأمني التزمت ضبط النفس بشكل مسؤول ووقفت في كل المنعطفات إلى جانب المظلومين وعلى رأسهم قضية المقدم علي عشال فك الله اسره

ولكن تدخلت جهات كثيرة تبحث عن مصالحها وتصفية حسابات على ظهر قضية حقوقية عادله وتم انشاء مخيم في زنجبار وبعده تم قطع طريق لحمر عدن واستمر التصعيد إلى ان وصل ذروته بقطع الخط الدولي، وتلقى مدير أمن محافظة ابين اتصالين من محافظ حضرموت ومن محافظ عدن بشأن قطع امداد ناقلات محروقات كهرباء عدن حضرموت..

وهنا تتحمل الأجهزة الأمنية في محافظة ابين المسؤولية الملقاة على عاتقها وتحركت بحملة أمنية لن تعود إلا بإزالة كافة القطاعات الغير مبرره تحت اي ظرف فما نتج عنه من قطع الخط الدولي الساحلي هو قطع الحياة عن المحافظات الجنوبية من حضرموت حتى عدن .

وهذا أمر غير مقبول ونحمل المسؤولية الكاملة كل من سيعترض الأجهزة الأمنية عن ما يحدث نتاج ذلك والله المستعان وعلى الله توكلنا.

صادر عن قيادتي أمن وحزام ابين

#مكتب_إعلام_إدارة_أمن_أبين
17 سبتمبر 2024م

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى