اخبار اليمن | وزارة الخدمة تدعو موظفي الدولة الذين يمتلكون وظيفتين الحضور لمقر الوزارة

اخبار اليمن

دعت اللجنة الوزارة المشتركة من وزراتي الخدمة المدنية والمالية كافة موظفي الدولة في السلك العسكري أو المدني الذين يملكون وظيفتين الحضور لمقر الوزارة.

ووجهت اللجنة دعوة لهم الحضور لمقر اللجنة المشتركة الكائن في ديوان وزارة الخدمة المدنية والتأمينات وتقديم طلبات الإستقالة بشكل طوعي عن الوظائف المزدوجة بحسب النماذج المعتمدة لدى اللجنة.

وتهيب اللجنة بكافة الوحدات المعنية والموظفين إلى تحمل المسؤولية والعمل الجاد لما من شأنه إنجاح مهام اللجنة خدمة للمصلحة العامة .

وجاء الإعلان:

إعلان هام

استناداً إلى القانون رقم ( 19 ) لسنة 1991 م بشأن الخدمة المدنية ولائحته التنفيذية والقانون رقم ( 43 ) لسنة 2005 م بشأن نظام الوظائف والأجور والمرتبات ولائحته التنفيذية والقرار الجمهوري رقم ( 1 ) لسنة 2004 م ، بشأن نظام البطاقة الوظيفية وقرار مجلس الوزراء رقم ( 18 ) لسنة 2008 م بشأن الدليل الإجرائي لتطبيق نظام البطاقة الوظيفية .

تعلن اللجنة الوزارية المشتركة من وزارتي الخدمة المدنية والمالية لكافة الإخوة الموظفين والمتقاعدين والمتعاقدين في جهاز الدولة المدني والعسكري والأمني من تنطبق عليهم الحالات التالية

-1 الجمع بين أكثر من راتب عن وظيفة دائمة أو مؤقتة في وحدات الجهاز الإداري للدولة بشقيه المركزي والمحلي والقطاعين العام والمختلط وأجهزة السلطة القضائية والدفاع والأمن .

2 الجمع بين راتب عن وظيفة دائمة أو مؤقتة وبين معاش تقاعدي .

-3 الجمع بين أكثر من معاش تقاعدي من صناديق التقاعد المختلفة .

بأنه يتوجب عليهم مراجعة مقر اللجنة المشتركة الكائن في ديوان وزارة الخدمة المدنية والتأمينات وتقديم طلبات الإستقالة بشكل طوعي عن الوظائف المزدوجة بحسب النماذج المعتمدة لدى اللجنة خلال أوقات الدوام الرسمي إعتباراً من يوم الأحد الموافق 15 سبتمبر 2024 م .

وتمنح اللجنة كافة الحالات المشمولة بالإعلان فرصة أقصاها ثلاثون يوماً من تاريخه قبل أن يتم اتخاذ الإجراءات القانونية بالتنزيل النهائي لكافة الحالات المزدوجة قاعدة البيانات المركزية ومحاسبة الحالات المتخلفة.

وتهيب اللجنة بكافة الوحدات المعنية والموظفين إلى تحمل المسؤولية والعمل الجاد لما من شأنه إنجاح مهام اللجنة خدمة للمصلحة العامة .

صادر عن اللجنة الوزارية المشتركة بالعاصمة عدن

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى