اخبار اليمن | مدير البحث الجنائي بشبوة : تمكنا من كشف كثير من القضايا الغامضة وتم ضبط عدد من المهربين

اخبار اليمن

قال مدير البحث الجنائي بمحافظة شبوة العقيد عبدالكريم لمروق في تصريح لعدن الغد: نحن في محافظة شبوة وبالذات في إدارة البحث الجنائي نعمل على مدار الساعة ويبذل كل العالمين في إدارة البحث الجنائي جهوداً كبيرة في مجال مكافحة الجريمة، ولدينا عدد من القضايا محالة للسجن المركزي.

وأضاف يقول: يصل عدد السجناء في سجن البحث الجنائي في اليوم من 60 إلى 80 سجيناً، منوهاً بالقول: تمكنا من كشف كثير من القضايا الغامضة والمجهولة مثل قضايا القتل، وضبطنا كثيراً من الفارين من وجه العدالة وفق تعليمات وزارة الداخلية.

وأشار إلى أن السواحل مفتوحة وصعب السيطرة عليها وبحاجة إلى معالجات، ولابد من تكاتف جميع الأجهزة الأمنية في المحافظة لضبط المهربين في سواحل المحافظة ولا سيما في الفترة الأخيرة.

وأكد أن أكبر معاناة يواجهها موظفو البحث الجنائي هي من النازحين من القرن الافريقي المهاجرين غير الشرعيين، حيث في الآونة الأخيرة ارتفعت وتيرة الجريمة بسببهم.

واستطرد قائلاً: ومن ضمن الصعوبات التي نعاني منها شح التغذية للسجناء وعدم اعتماد تغذية كافية لسجن البحث الجنائي، ولكن نحن مستمرون في مجال عملنا بتعاون السلطة المحلية بالمحافظة وقيادة أمن المحافظة.

وفي ختام تصريحه الصحفي وجه مدير إدارة البحث الجنائي شكره الخاص لقيادة السلطة المحلية بمحافظة شبوة وعلى رأسهم الشيخ عوض محمد بن الوزير محافظ محافظة شبوة وأمن المحافظة بقيادة العميد فؤاد النسي والأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة على دعمهم السخي لإدارة البحث الجنائي وترميم المبنى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى