اخبار اليمن | مديرة الإدارة العامة للأسر المنتجة وتنمية المجتمع تطلع على مشاريع التمكين الاقتصادي لمؤسسة سواعد الخير الإنسانية

اخبار اليمن

قامت مديرة الإدارة العامة للأسر المنتجة وتنمية المجتمع، الأستاذة /خلود علي، بزيارة ميدانية للاطلاع على مشاريع التمكين الاقتصادي التي تنفذها مؤسسة سواعد الخير الإنسانية. ورافقها خلال الزيارة كل من ضابط البرامج والمشاريع بالمؤسسة، الأستاذ أحمد فتحي، وضابط المنح والشراكات، الأستاذ ياسر إبراهيم، بالإضافة إلى الدكتور علي الدويل، رئيس مجلس إدارة مؤسسة سواعد الخير الإنسانية.

كما انضمت للزيارة ضابطة مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية (UN OCHA) في اليمن، الأستاذة رانيا عبد الرحيم، حيث تم استعراض مختلف المشاريع التي تهدف إلى تمكين الأسر المنتجة وتعزيز سبل العيش المستدامة في المجتمعات المحلية.

وقد أبدت الأستاذة خلود علي إعجابها بما تم تحقيقه من إنجازات ملموسة على أرض الواقع، مشيرة إلى أهمية تعزيز هذه المشاريع التنموية التي تسهم في تحسين مستوى معيشة الأسر الفقيرة ودعم المرأة والشباب. كما أعربت الأستاذة رانيا عبد الرحيم عن تقديرها لجهود المؤسسة، مشددة على أهمية مواصلة التعاون بين المنظمات الدولية والمؤسسات المحلية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

هذه الزيارة تأتي في إطار حرص الإدارة العامة للأسر المنتجة وتنمية المجتمع على متابعة المشاريع التنموية وتقييم أثرها على المجتمعات المستفيدة، بما يعزز من استدامة هذه الجهود ويعمق الأثر الإيجابي على المستويات الاجتماعية والاقتصادية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى