اخبار اليمن | المؤسسة المحلية للمياه بوادي حضرموت تكرم المدير الاقليمي لمنظمة اليونبس

اخبار اليمن

بحضور وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ عامر سعيد العامري كرمت المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي مناطق وادي حضرموت المدير الاقليمي لمنظمة اليونبس المهندس /فياض رسول ، ومدير قطاع المياه بالمنظمة المهندس عبد الوهاب صلاح..
وخلال حفل التكريم الذي تم ظهر اليوم الاثنين بمكتب الاخ الوكيل بمبنى السلطة المحلية بمدينة سيئون ،اشاد مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي مناطق وادي حضرموت الاستاذ عمر عبد الباري العيدروس بالدعم الكبير الذي تقدمه المنظمة للمؤسسة عبر العديد من المشاريع الاستراتجية التي تمولها المنظمة، والتي عملت على استقرار خدمة المياه في عموم مناطق الوادي والصحراء إلى جانب مشاريع الطاقة الشمسية ومنها مشروع الطاقة الشمسية لحقل جثمه 1 ميقا الذي سيسهم في خفض التكلفة الكبيرة للطاقة الكهربائية ومادة الديزل.
مشيرا إلى ان المؤسسة تتطلع إلى مزيدا من الدعم لمشاريع المؤسسة لمواجهة الطلب المتزايد على المياه بسبب الكثافة السكانية الكبيرة وتزايد اعداد النازحين إلى مناطق وادي حضرموت.
شاكرا جهود السلطة المحلية في هذا المجال.
حضر حفل التكريم كلا من مدير الاشغال العامة د. علوي بن يحي ونائب مدير عام المؤسسة للشئون الفنية المهندس طه عمر السقاف ومدير فرع المؤسسة بسيئون نبيل هادي باحشوان ومدير الشئون القانونية بالمؤسسة صبري عمر مسعود.
علي باسعيدة
16 سبتمبر


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى