اخبار اليمن | الحامد يدشن الدورة التدريبية لموظفي الجهاز المركزي للإحصاء في الحد من مخاطر الكوارث والانذار المبكر

اخبار اليمن

دشن الأمين العام للمجلس المحلي مهدي محمد الحامد صباح اليوم الدورة التدريبية التي ينظمها مكتب الإعلام محافظة ابين والجهاز المركزي للإحصاء محافظة ابين تحت شعار ” الحد من مخاطر الكوارث والإنذار المبكر ” وبرعاية اللواء الركن ابوبكر حسين سالم محافظ محافظة ابين ، ويشارك فيها 14 متدربا”.

وخلال تدشين الدورة اكد الامين العام للمجلس المحلي مهدي محمد الحامد على أهمية الدورة لبناء قدرات ومهارات موظفي الجهاز المركزي للإحصاء في مخاطر الكوارث والإنذار المبكر .
مشيدا” بجهودزالدكتور ياسر باعزب مدير مكتب الإعلام محافظة ابين والمدرب المتخصص في مجال الحد من مخاطر الكوارث والانذار المبكر على جهوده التي يبذلها في تأهيل وتدريب ألجهات الرسمية والمجتمع المدني واكتسابهم المهارات في مجال الحد من مخاطر الكوارث والانذار المبكر.
مؤكدا” دعم جهود الجهاز المركزي بمحافظة ابين وتذليل كافة الصعاب التي تواجهه.

من جانب القى الدكتور ياسر باعزب مدير عام الإعلام مدرب الدورة والاستاذة وداد عمر مدير الجهاز المركزي للإحصاء كلمتان عبرا خلالها على أهمية واهداف الدورة والتي تأتي في إطار عقد الشراكة وتعزيز العمل المشترك .
شاكرين تفاعل قيادة السلطة المحلية في المحافظة ممثلة بمحافظ المحافظة اللواء ابوبكر حسين سالم والأمين العام للمجلس المحلي مهدي محمد الحامد مع برنامج الدورة .

وتستمر الدورة لفترة يومين يتلقى خلالها المشاركين في مجال الحد من مخاطر الكوارث والإنذار المبكر الدكتور ياسر باعزب عدد من العروض والبرامج التدريبية والتي تمكنهم من تنفيذها عمليا” على ارض الواقع .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى