اخبار اليمن | إتمام عملية إستلام وتسليم بين مديري إدارة المرور السلف والخلف بالعاصمة عدن.

اخبار اليمن

بحضور لجنة الاستلام والتسليم المكلفة من قبل مدير أمن العاصمة عدن اللواء مطهر الشعيبي تم اليوم الاثنين في إدارة المرور عملية الاستلام والتسليم بين مدير المرور السلف العميد جمال ديان والمدير الخلف العميد عدنان قلعة.

وتمت عملية الاستلام والتسليم وسط أجواء إيجابية بمقر إدارة المرور بالعريش بحضور عدد من ضباط ومنتسبي أمن عدن وذالك في ظل إطار تعزيز مبادئ الشفافية والمساءلة وضمان استمرارية العمل بكفاءة في المؤسسات والإدارات الحكومية.

مقدمين جزيل الشكر والتقدير إلى مدير إدارة المرور السابق العميد جمال ديام نظير جهوده الدؤوبة التي بذلها خلال مرحلة عمله متمنين التوفيق والنجاح للعميد عدنان قلعة في كافة سير أعمالهم لإدارة المرور.

وقدم العميد جمال ديان شكره وتقديره للضباط والجنود في آدارة المرور الذين عملوا طيلة فترة قيادته لشرطة المرور وعلى تميزهم واجتهادهم وتفانيهم الدؤوب في خدمة المواطن والأمن والاستقرار وضبط الخارجين عن النظام والقانون متمنياً لمدير المرور الجديد التوفيق والنجاح الدائم في كافة مهامه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى