اخبار اليمن | تعز.. إفتتاح مبادرة رصف وتأهيل طريق مثلث كدفين بمديرية جبل حبشي

اخبار اليمن

افتتح الشيخ مشهور محمد همام عضو الهيئة الإدارية بالمجلس المحلي بمديرية جبل حبشي ومعه الشيخ توفيق حمود البكاري، والشيخ عبدالحكيم سيف والحاج احمد عبدالله سعيد، والإعلامي صفوان الجبيحي مدير فرع مكتب إعلام جبل حبشي، اليوم الاثنين، رصف طريق مثلث كدفين بعزلة بني بكاري بعد إستكمال المرحلة الأولى من أعمال الرصف والتأهيل.

ويأتي رصف وتأهيل الطريق الممولة ذاتيًا من قبل الشيخ توفيق حمود البكاري كـ صدقة جارية لروح والدته رحمة الله تغشاها، نتيجةً لشدة المعاناة التي يتلاقها المواطنين حيث كانوا يواجهون صعوبة بالغة في المرور منها خاصة الحالات الطارئة.

يُشار إلى أن هذه الطريق تعتبر شريان أساسي لقرى عزلتي بني بكاري والمراتبة وعدد من مناطق مديرية مقبنة، فضلاً عن كونها خط الوصول الوحيد لسكان المناطق المستفيدة، الأمر الذي سيسهم في تسهيل حركة التنقل والتخفيف من حدة المعاناة.

وأوضح الحاج أحمد عبدالله سعيد مشرف الطريق بأن المرحلة الأول من رصف وتأهيل عقبة كدفين التي جرى تنفيذها بتمويل من الشيخ توفيق حمود كـ صدقة جارية لروح والدته رحمها الله، تمثلت في رصف حجري اسمنتي بمساحة 400متر مربع، بالإضافة إلى بناء جدران سانده ومجرى لتصريف المياه.

مضيفًا بأن هذا المشروع هو إمتدادً للمشاريع السابقة التي تم تنفيذُها في قرى عزلتي بني بكاري والبريهة بجهود مجتمعية خلال الاعوام الماضية، والتي اثمرت في تأهيل البنية التحتية وتطوير الطرق الرئيسية والفرعية والتخفيف من معاناة الأهالي.

وعبر المواطنين عن شكرهم وتقديرهم للشيخ توفيق حمود البكاري على جهوده ودعمه السخي في رصف وتأهيل هذه الطريق التي مثلت بارقة آمل وحياة للألاف من الأسر ، سألين المولى عزوجل الرحمة والمغفرة لوالدته الكريمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى