اخبار اليمن | مدير عام ميفعة يدشّن حملة لتوعية المستفيدين من مساعدة صندوق الرعاية الاجتماعية بالمديرية

اخبار اليمن

أشاد مدير عام مديرية ميفعة، رئيس المجلس المحلي الشيخ محمد سعيد الخرس بافقير، بالمساعدات النقدية التي يقدمها فرع صندوق الرعاية في المديرية للأسر المحتاجة.

وأكد المدير العام أن هذه المساعدات تقدم للأسر المحتاجة الأشد فقراً في المديرية في ظل ظروف معيشية صعبة واستثنائية يشهدها الوطن.

وطالب بافقير الوجهاء والشخصيات الاجتماعية بالمساهمة في إنجاح حملة توعية المستفيدين لينالوا مستحقاتهم بكل يسر وسهولة.

كما وجه مدير عام المديرية مدير شرطة ميفعة ومديري المرافق العامة في المديرية بالمساعدة في تذليل أي صعوبات تعترض حملة التوعية والإيصال للمستفيدين التي ينفذها فرع الصندوق في المديرية من يومنا ولمدة عشرة أيام، يتبعها عملية الإيصال المتحرك ثم الثابت.

من جهته، أشاد الأخ مسعد سعيد لحمر، مدير فرع صندوق الرعاية في مديرية ميفعة، بجهود الأخ مدير عام المديرية في تذليل أي صعوبات تعترض عمل الصندوق في المديرية، مؤكدًا أن المساعدات النقدية ستصرف هذه المرة للمستفيدين في المديرية بزيادة 50% عن المقرر عبر فروع شركة وصل في مدن جول الريدة وعزان، وعبر بنك الأمل للتمويل الأصغر في محل أسراب مكة للسفريات جول الريدة التابع للأخ خليل يوسف.

وأفاد مدير فرع الصندوق أن حملة التوعية ستبدأ من اليوم ولمدة عشرة أيام يتبعها الإيصال المتحرك إلى المنازل لتسليم العجزة من كبار السن والمرضى والمعاقين مستحقاتهم ثم الصرف عبر الإيصال الثابت عبر فروع وصل وبنك التمويل الصغير في المواقع المذكورة أعلاه.

وطالب المستفيدين بالإبلاغ عن أي مشاكل إلى المركز الرئيسي لإدارة الحالة بواسطة الرقم 8003090. حضر أعمال التدشين عدد من الإخوة أعضاء المجلس المحلي والمكتب التنفيذي في المديرية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى