اخبار اليمن | مدير الإدارة القانونية وحقوق الإنسان يقدم دعم لتعزيز التعليم في ثانوية حصن بن عطية

اخبار اليمن

قام مدير الإدارة القانونية وحقوق الإنسان في محافظة أبين، المناضل جمال محمد حسين، صباح اليوم، بزيارة ثانوية 26 سبتمبر في حصن بن عطية، برفقة عدد من الشخصيات المحلية، بينهم رئيس انتقالي المركز (ب) المناضل رفيق العطوي، ورئيسة المرأة والطفل مركز (ب) المناضلة ماجدة القانوني، ونائبة رئيسة المرأة والطفل في المحافظة فايزة القانوني، وعضو القيادة المحلية للمجلس الانتقالي خنفر كمال سيف الأحمدي.

وخلال الزيارة، التقى الوفد بإدارة المدرسة،
حيث كان في استقبالهم الأستاذ محسن سالم علي، مدير المدرسة، والأخت نعمة عواس، مديرة الفترة المسائية. وقد قدمت إدارة المدرسة شكرها الجزيل للمناضل جمال محمد حسين على الدعم الذي قدمه، والذي شمل دينامية لنقل الماء إلى خزانات المدرسة، نظرًا لتعطل الدينامية السابقة.

وأوضح جمال محمد حسين خلال حديثه أن المجلس الانتقالي دائمًا وأبدًا في صف المرافق الحكومية، وخاصةً المؤسسات التعليمية التي تُعتبر من أهم ركائز الدولة. وأكد أن الهيئة التنفيذية لمحافظة أبين، ممثلةً بالمناضل حسن منصر غيثان، تولي اهتمامًا كبيرًا لقطاع التعليم.

واستكمل حسين زيارته بزيارة المركز (ب)، حيث رحب رئيس المركز ورئيسة المرأة والطفل بهذه الزيارة. واستمع إلى شرح مفصل حول أنشطة المجلس الانتقالي في المنطقة، مثمنًا جهود المركز في تعزيز العمل المحلي وتلبية احتياجات المجتمع.

ختامًا، عبرت قيادات انتقالي حصن بن عطية عن تقديرهم للزيارة، ولفتوا إلى دور قيادة المحافظة في تلمس أحوال المراكز المحلية وتقديم الدعم اللازم لها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى