اخبار اليمن | مدرسة الريادة الأهلية بلحج تنظم حفلا تكريميا لأوائل تلاميذها للعام الدراسي 2024/2023م

اخبار اليمن

نظمت مدرسة الريادة الأهلية للتعليم الاساسي بمديرية تبن محافظة لحج، صباح اليوم حفلا تكريميا لأوائل تلاميذها للعام الدراسي 2023/2024م ، بحضور قيادات تربوية وشخصيات اجتماعية وأمنية .

وفي الحفل الذي أُفتتح بآي من الذكر الحكيم نقل الاستاذ علي بازوكا مدير إدارة التوجيه التربوي بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة تهاني الأستاذ فهمي بجاش ثابت مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة للمتفوقين مُلخصاُ فضل المعلم في بناء الأجيال الصاعدة والعقول الفذّة، وانه لولا المعلم ما تعلم أحد ، ولولا المعلم ما تقدم وطن ولا نهض،فهو حجر الزاوية ، ولا يقتصر دوره على الجانب العلمي فقط، وإنما يمتد إلى تربية الطلاب على القيم الإنسانية والأخلاقية السامية، ويغرس في قلوبهم مبادئ الصدق والأمانة والوفاء والإخلاص وحب الخير ، مشيدا بإدارة المدرسة وحفلها المميز في تكريم التلاميذ المتفوقين ، متمنيا التوفيق والنجاح للجميع.

كما تضمنت كلمة الأستاذ عدنان سعيد مدير العلاقات العامة والإعلام بوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل، الداعمة للدور التكاملي بين التعليم الحكومي والأهلي . حاثا إلى المزيد من التطلعات والإبداع الذي يخرج التعليم من حيز التقليد إلى الابتكار . شاكرا في الختام كل الجهود المبذولة لانتشال التعليم من الركود .

كذلك أشارت كلمة مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية تبن الاستاذ مقبل السلامي إلى التنافس الشريف بين المتفوقين وكذلك الإدارات المدرسية ،لتعزيز وخلق بيئات تعليمية فعالة.حاثا كافة التلاميذ والتلميذات إلى بذل المزيد من المطالعة والاهتمام بالتعليم .

أما كلمة مدير مدرسة الريادة الأستاذ جمال عبدالله عبده، التي ألقتها نيابة عنه الأستاذة ارزاق محفوظ وكيلة المدرسة، افادت أن التكريم بات تقليدا سنويا تقيمه المدرسة في عامها الثامن لدعم تلاميذها المتفوقين علميا البالغ عددهم (86 )تلميذا وتلميذة في جميع المراحل التعليم الأساسي للعام الدراسي 2024/2023م إلى جانب تكريم 5 معلمات من الطاقم التعليمي، مؤكدةً حرص المدرسة في مشوارها التعليمي الاهتمام بالطاقات الكاملة للتلاميذ وميولهم وتواجهاتهم ومشاركتهم التعليمية والمعرفية في شتى الاطر.. شاكرة قيادة مكتب التربية والتعليم بالمحافظة والمديرية ، وأولياء الأمور ودورهم الفاعل لفتح قنوات تواصل ومشاركة بين الأسرة والمدرسة .

فيما عبر عدد من اولياء امور التلاميذ المكرمين ، عن سعادتهم الغامرة بتفوق ابنائهم وتكريمهم من قبل ادارة المدرسة.. معربين عن رضاهم بالبيئة التعليمية بالمدرسة المواكبة للحداثة التعليمية.

كذلك القى التلميذ اكرامي جمال كلمة التلاميذ والتلميذات المكرمين ، عبر من خلالها عن سعادتهم بهذا التكريم ، مؤكدين على مواصلة مسيرة التفوق. شاكرين إدارة المدرسة والمعلمين على مايقدموه لهم .

هذا و تضمن الحفل فقرات عدة أبدعت في تقديمها فرقة المدرسة من انشودة ترحيبية وأخرى عن عزة الحبيبة ولوحات استعراضية عن مخارج الحروف وغيرها .
وفي ختام الحفل الذي قدمه الأستاذ محمد صالح مسعود تم تكريم المتفوقين على منصة خشبة مسرح المدرسة بشهائد تفوق وهدايا عينية ..

الجدير ذكره أن مدرسة الريادة الأهلية بصبر التي تأسست في عام 2017 يلتحق بها قرابه 500 تلميذا وتلميذة يتلقون التعليم باحدث أساليبه وطرقه المتطورة .

ابرز الحضور
الأستاذ فضل الجابري عميد المعهد العالي لتدريب وتأهيل المعلمين بلحج والعقيد حسان هيثم حسين قائد المنطقة الأمنية الثالثة لمديريات ردفان والاستاذ علي الكومي مدير مكتب وكيل أول بالمحافظة والاستاذة ايمان بحرق مستشارة المرأة بالمحافظة والاستاذ شيخ يحي شيخ مستشار مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة والدكتور باسم عبدالله عبده عميد معهد صبر الصحي والاستاذ محمد يحي الشاطري مدير إدارة شؤون الطلاب بمكتب التربية والأستاذة انتصار التكت مديرة الصحة بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة والاستاذ ياسر الرعوي مدير إدارة شؤون الموظفين والاستاذ عوض حويدر مدير إدارة الخارطة المدرسية والاستاذ محمد البرحي مدير إدارة الأنشطة المدرسية بالمكتب والاستاذ طلال علي قائد التعليم الالكتروني بالوزارة والاستاذ هدى فلهوم مديرة مدرسة الهدى الأهلية والاستاذ فوزي سعيد رئيس قسم التدريب والتأهيل بتربية تبن والاستاذ نواف الهندي رئيس قسم الصحة المدرسة بتربية تبن والاستاذ معمر عمر عصور الأنشطة بتربية تبن . وأولياء الأمور وأهالي المنطقة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى