اخبار اليمن | دعماً لنتائج الاجتماع الانتخابي… حضور جموع من سائقي الاجرة لمبنى محافظة أبين

اخبار اليمن

حضرت جموع من سائقي الأجرة لخط زنجبار / جعار، اليوم الأحد، دعماً لنتائج الاجتماع الانتخابي الأخير، الذي عقد يوم الأربعاء 28 أغسطس الماضي في ساحة محطة زين بمنطقة المخزن في مديرية خنفر بحضور مدير مكتب الشئون الاجتماعية في المديرية.

وجاء هذا الحضور لسائقي الأجرة، بناءً على اثر دعوه تلقتها اللجنة النقابية لخط زنجبار جعار من مكتب الشؤون الاجتماعية م/ أبين على خلفية خلاف نشب بين مكتب النقل في مديرية زنجبار واللجنة.

هذا وقد التقى سائقو الاجرة بالأستاذ جميل بامهيد رئيس الجمعيات والاتحادات في مكتب الشؤون الاجتماعية م/ أبين، حيث أكد الاستاذ جميل قائلا: اجتماع 28 من اغسطس الماضي الانتخابي قانوني ومعتمد رغم وجود أطراف سعت للتشكيك في اكتمال نصابه وحضوركم اليوم يعزز مشروعية الاجتماع.

ومن جانبهم شكر سائقو الاجرة السلطة المحلية في المحافظة ممثلة بالأخ اللواء الركن ابوبكر حسين سالم لتوجيهاته المستمرة لحل الإشكالات التي تعترض سير عمل سائقي الأجرة والجنة النقابية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى