اخبار اليمن | تعاون مشترك بين الصحة والشؤون الاجتماعية بعدن في تنفيذ أنشطة المساحات الصديقة للطفل

اخبار اليمن

التقى مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالعاصمة عدن الدكتور أحمد مثنى البيشي اليوم في مكتبة بالمحافظة مدير إدارة الدفاع الإجتماعي ومنسق حماية الطفل في مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالعاصمة عدن الاستاذه ام الخير عبدالله ، برفقة مدير برامج الحمايه وضابط إدارة الحالة الاستاذه عبير علي ، والدكتورة حسنا راشد.

وتناول اللقاء مناقشة آليات التعاون المشترك والتنسيق بين مكتبي الصحة والشؤون الاجتماعية في العاصمة عدن ، في تنفيذ أنشطة وبرامج المساحات الصديقة للطفل في المرافق الصحية لمديرتي دارسعد و البريقة، ،بدعم من منظمة اليونيسف _ حماية الطفولة، بتوفير بيئة آمنة و داعمه لتقديم الدعم النفسي الإجتماعي للأطفال ،من خلال أنشطة المساحة لتوفير اللعب المجاني والترفية و التوجيه و خدمات الحماية للطفل بالتشابك مع مركز الحماية في إدارة الدفاع الإجتماعي مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة.

من جانبه أكد مدير عام الصحة بعدن الدكتور أحمد البيشي تقديم كافة التسهيلات اللازمة لتنفيذ أنشطة وبرامج المساحات الصديقة للطفل في المرافق الصحية المستهدفة، لدعم حقوق والطفل ورفاهتيه، وإعادته للحياة الطبيعية.

*من محمد المحمدي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى