اخبار اليمن | رئيس حلف قبائل شبوة يزور مبنى إدارة أمن عرماء ويشيد بدور الإمارات في تعزيز الأمن والاستقرار بالمديرية

اخبار اليمن

قام الشيخ فارس بن ناصر الخبيلي رئيس حلف ابناء قبائل شبوة بزيارة تفقدية اليوم السبت لإدارة الأمن بمديرية عرماء محافظة شبوة وكان في استقباله العقيد مبارك جار الله المشيعي مدير أمن المديرية

ورحب العقيد المشيعي بالشيخ فارس الخبيلي شاكراً زيارته ودور الحلف في مساندة رجال الأمن في حل كثير من المشاكل العالقة بالمديرية والمحافظ

وأشاد مدير أمن مديرية عرماء العقيد مبارك جار الله بالدعم الكبير والسخي من الأشقاء بدولة الإمارات العربية المتحدة وذلك في ترميم مبنى إدارة أمن المديرية

وعبر رئيس حلف قبائل شبوة عن شكره للرعاية التي يقدمها محافظ محافظة شبوة رئيس اللجنة الأمنية عوض محمد بن الوزير في خدمة أمن واستقرار المحافظة.

وأشاد الشيخ الخبيلي بالدعم السخي لدولة الإمارات العربية المتحدة في خدمة محافظة شبوة في عدة قطاعات ومنها الأمن وذلك بعد إنشاء وتأثيث ادارة امن مديرية عرماء بدعم الأشقاء وذلك ضمن مشروع تأهيل المراكز الأمنية لشرطة شبوة وشرطة مديرية عرماء هي أحد تلك المراكز المستهدفة.

وأكد رئيس حلف قبائل شبوة أن هذا الإنجاز سوف يعزز من مستوى الأمن والاستقرار بالمديرية مثمنًا جهود محافظ المحافظة عوض بن الوزير ومدير عام شرطة المحافظة فؤاد النسي في متابعة إنجاز تلك المراكز .

وأوضح رئيس حلف قبائل شبوة ان الاهتمام بالبنية التحتية للأمن شي إيجابي كونه يعتبر البنية الأساسية للتنمية والبناء والاستقرار وحل قضايا المواطنين .

وعقب ذلك طاف الشيخ الخبيلي بأقسام مبنى الشرطة مستمعًا من مدير الأمن العقيد مبارك جار الله المشيعي عن إنشاء المبنى وأقسامه حيث أوضح أن المبنى يتكون من مكاتب بالإضافة إلى سكن للأفراد وسجن إضافة إلى منظومة طاقة شمسية متكاملة وكاميرات مراقبة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى