اخبار اليمن | اليمنيون في ولاية بايرن الألمانية ينفذون مسيرة جماهيرية

اخبار اليمن

نفد مئات اليمنيين مسيرة جماهيرية في مدينة ميونيخ الألمانية في ولاية بايرن ، جابت شوارع المدينة رافعين الأعلام الوطنية ومرددين الأناشيد الوطنية .

حمل المشاركون في المسيرة اللافتات المعبرة عن الوضع الإنساني المزري ، الذي وصلت إليه اليمن ؛ نتيجة انقلاب المليشيات الحوثية ورفض المليشيات الحوثية للجهود الإقليمية والدولية الرامية لتحقيق السلام .

طالبت المسيرة بضرورة استمرار الحكومة الألمانية في دعمها الشعب اليمني ، والوقوف إلى جانبه وسلطته الشرعية ؛ للتخفيف من حدة التدهور الإنساني وضرورة أن تلعب الحكومة الألمانية دورا بارزا في إسناد جهود السلام وفقا المرجعيات الوطنية .

شكر القائمون على المسيرة الحكومة الألمانية ؛ لتقديمها التسهيلات لليمنيين المقيمين فيها ، مؤكدين أن الوضع في اليمن باق كما هو عليه من تدهور اقتصادي وإنساني واستمرار النزوح الداخلي والخارجي ، وان الهدنة المستمرة منذ أكثر من عامين لم تحدث أي تحسن على الشعب اليمني من مختلف النواحي ، وان مظاهر ونتائج الحرب ما زال الشعب اليمني يتجرعها ، وهو ما يستدعي من الحكومة اليمنية أستمرار وقوفها مع الشعب اليمني وحكومته الشرعية ، واستمرارها في تقديم العون والمساندة لليمنيين اللاجئين فيها .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى