اخبار اليمن | رئيس جامعة المهرة يلتقي فريق مؤسسة مواهب

اخبار اليمن

التقى صباح امس الخميس رئيس جامعة المهرة الدكتور أنور سعيد كلشات فريق مؤسسة مواهب في اللقاء الذي يهدف إلى دعوة الجامعة للمشاركة في بطولة الذاكرة الخارقة المزمع تنظيمها قريبًا.

خلال اللقاء اعطى الأستاذ عبدالله جمعان ديان المدير التنفيذي لمؤسسة مواهب نبذة شاملة عن مؤسسة الموهوبين وماهي الإهتمامات التي تقدمها للطلاب الموهوبين بشكل عام حيث يتم اكتشاف المهارات والمجالات التي يتقنها الطلاب ويتم تأهيله ويخوض غمار المنافسات سوى على المستوى المحلي او المستوى الخارجي.

تحدث ديان عن البطولة في تعزيز قدرات الطلاب وتنمية مهاراتهما العقلية وأن بطولة الذاكرة الخارقة تمثل فرصة فريدة لاكتشاف المواهب وتنميتها، مشيرًا إلى أهمية مشاركة الجامعات في هذه الفعاليات لتعزيز التنافس العلمي.

من جانبه، أعرب الدكتور أنور كلشات عن استعداد الجامعة للمشاركة، مؤكدًا أن هذه المبادرات تسهم في تطوير التعليم وتقديم بيئة ملائمة للابتكار. كما أشار إلى أهمية التعاون بين المؤسسات التعليمية ومنظمات المجتمع المدني لتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

يذكر أن بطولة الذاكرة الخارقة تهدف إلى تعزيز المهارات العقلية بين المشاركين في جميع الفئات، وتوفير ميدان للتنافس بين المشاركين .

الجديد بالذكر أن مؤسسة مواهب الممثل الحصري للبطولة العربية للذاكرة الخارقة في اليمن .

حضر اللقاء الدكتور فائز جمعان بن مركب نائب الجامعة للشؤون الأكاديمية والأستاذ طارق باجبير مدير معهد حضرموت للموهوبين والاستاذ يعقوب بامؤمن مدير إدارة البرامج بالمؤسسة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى