اخبار اليمن | رياض ومدارس التميز الأهلية في جعار تنظم دورة تدريبية لأمهات الطلاب

اخبار اليمن

نظمت رياض ومدارس التميز الأهلية صباح اليوم الخميس دورة تدريبية موجهة لأمهات طلاب وطالبات الصف الأول الأساسي. وقد أشرفت على إلقاء الدورة التدريبية أ. هدى المشرقي التي قدمت محاضرة متكاملة حول نهج القراءة.

هدفت الدورة إلى تعريف أولياء الأمور بأساليب القراءة والتقنيات المتعلقة بها، حيث تم تناول الخطوات المتبعة في استراتيجيات التعليم وكيفية تدرج القراءة والكتابة. كما تناولت الدورة الأصوات السبعة لكل حرف، وتمييز الأصوات القصيرة والطويلة، بالإضافة إلى التعرف على حركات المد والحركات المجانسة لها.

تضمنت محاور الدورة التدريبية العديد من المواضيع الأساسية، منها: مرحلة القصة، الوعي الصوتي، المزج الصوتي، الكلمات الشائعة، التحدث والاستماع، القراءة المستقلة، والكتابة.

تهدف هذه الدورة إلى تعزيز دور الأمهات في دعم عملية التعلم لأبنائهن، وتوفير الأدوات اللازمة لضمان نطق الكلمات بطريقة صحيحة.

رياض ومدارس التميز الأهلية* تؤكد التزامها الدائم بتطوير العملية التعليمية ورعاية الإبداعات الطلابية، وتسعى دائماً لتقديم الأفضل في مجال التعليمي
رياض ومدارس التميز الأهلية

ريادة التعليم ورعاية الإبداع

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى