اخبار اليمن | العميد مهدي يتفقد سير العمل داخل طريق "عفه _ عبر" غربي مديرتي جحاف والازارق

اخبار اليمن

قام العميد عبدالله مهدي سعيد ، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع ، ورئيس العمليات المشتركة لمحور الضالع القتالي ، أمس الأربعاء ، بمعية مدير عام مديرية جحاف ، الأستاذ صالح عبدالله الحاج ، بزيارة تفقدية إلى منطقة عفة عبر غربي مديرتي جحاف والازارق.

وأطلع العميد مهدي ، في الزيارة ، على سير العمل داخل طريق “عفه _ عبر ” ومستوى جودة العمل ، المتمثلة في شق الطريق ، وإنشاء أحزمة واقية وعبارات لتصريف مياه الأمطار ، مشيداً في السياق ذاته بجهود لجنة العمل واللجان المجتمعية على مبادرتهم الفاعلة في إصلاح العقبات المتعثرة .

وأكد العميد مهدي ، خلال الزيارة، على أهمية تضافر الجهود وسرعة شق الطريق وتسهيل حركة التنقل أمام السيارات والمواطنين ، مؤكدًا دعمه ووقوفه الكامل مع أبناء المنطقة وتذليل الصعوبات التي تواجه فريق العمل .

وثمّن ، مدير عام مديرية جحاف الأستاذ صالح عبدالله الحاج ، دعم ووقوف قيادة انتقالي الضالع برئاسة العميد عبدالله مهدي سعيد ، وعبره إلى قائد اللواء الثاني مشاة العميد عبدالعزيز الهدف ، وقائد اللواء السابع درع الوطن العميد علي أحمد الشوتري ، مع أبناء المنطقة وإصلاح الطرقات المتعثرة أمامهم .

وأهاب مدير عام جحاف ، بجميع المنظمات الدولية في النظر للمناطق النائية المنكوبة ، وسرعة التدخل العاجل لإصلاح الطرقات المتعثرة ، وتخفيف المعاناة عن كاهل المواطنين .

وأشاد أهالي مناطق عفة عبر التريره أعمور حورة غنية والمناطق المجاورة لها غربي مديرتي جحاف والازارق ، بدعم رئيس انتقالي الضالع العميد عبدالله مهدي سعيد ، ووقوفه إلى جانبهم في إصلاح الطرقات المتعثرة ورفع الحصار من أمامهم .

وقال أهالي بلدة عفة ، أن عملية إصلاح الطريق في عقبة السحير ذات التضاريس الجبلية الوعرة ، ستسهم في التخفيف من حدة معاناتهم وتسهل حركة التنقل أمام المواطنين، ويعد إنجاز كبير بالنسبة لهم .

وعبر أهالي بلدة عبر التريره أعمور والمناطق المجاورة لها ، عن فرحتهم الكبيرة بشق طريق فرعية بعيده عن مجاري سيول الأمطار والتي تسببت بقطع الطريق في المذيق الرابط بين مديرتات الضالع وجحاف والازارق غرباً ، ووصفوها بالخطوة المتقدمة و كسر الحصار المطبق عليهم لأكثر من شهر .

أما في بلدة حورة غنية غربي مديرية الازارق ، فقد وصفوا الأهالي ، شق طريق أخرى بعيده عن مجاري السيول ، مكسباً كبيراً تحقق لهم ، بعد أن كانوا يواجهون صعوبات كبيرة في نقل المواد الغذائية ، وقطع المسافات الطويلة ، وزيادة إرتفاع أجور النقل والمواصلات .

ويأتي هذا العمل ، بجهود مجتمعية ذاتية ، كاسعاف أولي لإيصال المواد الغذائية إلى المناطق المنكوبة .

*من مهيب الجحافي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى