اخبار اليمن | الشاعري والسعدي والشعيبي يفتتحون مكتب مريس للعقارات لبيع وشراء الاراضي والمباني وتاجير الشقق السكنية والتجارية بقعطبة

اخبار اليمن

افتتح الاستاذ بكر محمد مانع الشاعري مديرعام قعطبة بمحافظة الضالع ومعه رجل الأعمال وليد السعدي رئيس مجلس الادارة سماء مدينة الخليج العربي ورجل الاعمال ناجي علي الشعيبي مندوب مبيعات سماء مدينة الخليج العربي بالعاصمة المؤقتة عدن صباح اليوم الاربعاء مكتب مريس للعقارات تحت ادارة الاخوة الشيخ محمد عبدالله ابوبكر ووليد حيدرة ورياض الغراسي وعبدالودود الحبيشي بقعطبة بمنطقة سهدة الشارع العام.

وخلال افتتاح المكتب الذي حضره ايضا الشيخ عادل القاضي وعدد من قيادات السلطة المحلية والقيادات العسكرية والامنية ورجال المال والاعمال والشخصيات الاجتماعية اشاد مدير عام قعطبة بجهود القائمين على هذا المكتب العقاري الذي سيساهم في تنظيم بيع وشراءالاراضي والعقارات وغيرها بمايضمن حقوق ملاك الاراضي والعقارات والمستثمرين بحيث تكون كل معاملاتهم واجراءاتهم رسمية بمختلف المجالات العقارية والهندسية وغيرها.

مضيفا بان السلطة المحلية تشجع وتدعم وتسهل عمل مثل هذه المشاريع الاستثمارية التي من شانها تنظيم العمل العمراني وتوفير فرص عمل للايادي العاملة .

رئيس مجلس ادارة سماءمدينة الخليج العربي وليد السعدي بدوره اكد بأن افتتاح المكتب العقاري يعتبر حدثا مهما لتحريك العجلة الاقتصادية، وتخفيف نسبة البطالة، وتوفير فرص عمل للكثير من أبناء المحافظة وبان المكتب العقاري يعتبر وكيل لهم والذي يهدف إلى المساهمة في التسويق العقاري وتطوير البنية التحتية بالاعتماد على كادر من المهندسين والاستشاريين ذوي الكفاءات العالية.

من جانبه مدير مكتب مريس للعقارات رحب بمديرعام قعطبة ورئيس مجلس إدارة سماءمدينة الخليج العربي وكذلك مندوب المبيعات وجميع القيادات الحاضرة على حضورهم افتتاح مكتب مريس للعقارات وكيل سماءمدينة الخليج العربي مؤكدا على أن المكتب تم ترخيصة رسمياً من قبل مكتب اراضي وعقارات الدولة ومكتب الاشغال العامة والسكان بمحافظة الضالع وان المكتب سيعمل على تقديم خدمات عقارية بيع وشراء الاراضي والمباني وتاجير الشقق السكنية والتجارية والمقاولات العامة والهندسة المعمارية وتوثيق العقود وتوفيرالايدي العاملة وتقليص جميع المعاملات لدى الجهات الحكومية والمدنية وتوكيل واشراف مباني والاستشارات والتصاميم الهندسية، وتأجير معدات البناء الثقيلة والخفيفة، وغيرها من الخدمات.

واضاف مديرمكتب مريس للعقارات بان المكتب يعتبر وكيل سماءمدينة الخليج العربي الرائدة والمتميزة بمجال العقارات بالعاصمة المؤقته عدن .

مشيدا باهتمام السلطة المحلية بالقطاع الخاص وتوفير الفرص والمناخات المناسبة التي تشجع المستثمرين لنجاح مشاريعهم والتي سوف تنعكس على حياة المجتمع وتنميته .

مكتب اعلام م قعطبة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى