اخبار اليمن | مدير عام مكتب وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل بوادي وصحراء حضرموت يزور مؤسسة الوداد للتنمية

اخبار اليمن

استقبلت مؤسسة الوداد للتنمية صباح يوم الخميس الماضي سعادة المستشار القانوني أحمد عبدالله باحشوان ( مدير عام مكتب وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل بوادي وصحراء حضرموت) وبمعيته م. فهمي محمد باكثير ( نائب مدير عام مكتب وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل بوادي وصحراء حضرموت) وأ. محمد عبدالله باشعيب ( مدير مكتب وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل بمديرية تريم) ؛ حيث كان في استقبالهم السيد عبدالله بن أحمد مولى الدويلة ( المدير العام بمؤسسة الوداد للتنمية) والسيد حسين بن علي السقاف ( المدير التنفيذي).

وفي بداية الزيارة قام المدير التنفيذي بتقديم عرض تعريفي عن جميع برامج ومشاريع المؤسسة التنموية والإنسانية في الفترة السابقة والحالية؛ و بدوره أشاد المستشار باحشوان بتلك الجهود المبذولة من قِبل إدارة المؤسسة والموظفين في جميع الأنشطة الإنسانية الراهنة والمستقبلية.

حضر الزيارة جميع رؤوساء الأقسام الإدارية واللجان الإشرافية والتطوعية بالمؤسسة ؛ وفي نهاية الزيارة قام سعادة المستشار بجولة على الأقسام والإدارات بالمؤسسة مطلعاً فيها على سير الأعمال ؛ وقدم بعدها شكره الجزيل لإدارة المؤسسة وجميع طاقمها على الإنجازات السابقة مع تمنياته لهم بدوام التوفيق والنجاح الدائم للمؤسسة في كافة برامجها التنموية والإنسانية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى