اخبار اليمن | مأمور المحفد يجتمع بمدير الأمن العام بالمديرية

اخبار اليمن

أجتمع مدير عام مديرية المحفد الأستاذ/ أحمد عبدالله حيدرة بمكتبه اليوم الثلاثاء بمدير الأمن العام بالمديرية الرائد/ صالح علي فرج، وبحضور كل من نائب مدير الأمن بالمديرية عبدربه سالم شارلي ومدير البحث الجنائي ناصر علي بدر

وفي بداية الاجتماع رحب المدير العام للمديرية بإدارة أمن المحفد وتم معهم مناقشة الاوضاع الأمنية في المديرية، مشددا في حديثة على ضرورة إرساء الأمن والاستقرار في المديرية وتعزيز التواصل المستمر لتحقيق أعلى مستوى من التنسيق الأمني في الميدان لمواجهة كافة التحديات.

كما تطرق الاجتماع إلى عدة مواضيع منها متابعة الخارجين عن القانون منهم مروجي الحبوب والمخدرات والمتقطعين في الطرق العامة والمعتدين على المشاريع الحيوية منها مشروع مياه المحفد وغيرها من الممتلكات العامة والخاصة، مطالباً سرعة ضبطهم والقبض عليهم.

كذلك ناقش الاجتماع إعادة ترتيب سوق الغنم الذي اصبح عائق رئيسي في حركة السير والعمل على إعادته في موقعه السابق

كما أشاد مدير عام المديرية في ختام الاجتماع بإدارة ورجال الأمن بالمديرية بالقبض على عصابة تقطع الطرق المكونة من ثلاثة أشخاص التي تبتز المسافرين اثناء مرورهم بالطريق الدولي في المديرية ، حيث تم بعد اتمام الإجراءات في المديرية ترحيل تلك العصابة المارقة اليوم إلى أمن المحافظة أبين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى