اخبار اليمن | رئيس دائرة التدريب في إتحاد الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية ينفذ عملية نزول إلى مركز الشروق للتدريب في المعلا

اخبار اليمن

قام صباح اليوم الأحد الدكتور فؤاد علي ناصر الحاج رئيس دائرة التدريب والتأهيل في اتحاد الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية الخيرية التنموية بتنفيذ نزول ميداني إلى مركز الشروق في المعلا بمحافظة عدن.

وفي بداية لقائه بمسؤولي مركز الشروق نقل تحيات رئيس الاتحاد الأستاذ خالد عبدالله حسين هرم إلى المتدربات وقيادة المركز والمدربة وكل العاملين، مُؤكدًا أن رئيس الاتحاد يولي عملية التدريب جُل إهتمامه وعنايته.

واطلع رئيس التدريب بالاتحاد الدكتور فؤاد علي ناصر خلال نزوله على عملية التدريب التي تنفذ بالشراكة بين صندوق رعاية المهارات واتحاد الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية الخيرية التنموية.

واستمع الدكتور فؤاد علي ناصر خلال النزول إلى إنطباعات المتدربات حول دورة الخياطة مشيداً بالأعمال التي أظهرت تميز المتدربات تحت قيادة المدربة هناء التي لم تألوا جهدًا في تقديم المعلومات النظرية والتطبيقية للمتدربات والتي برزت تلك الجهود من خلال ما شاهد رئيس دائرة التدريب والتأهيل بالاتحاد الدكتور فؤاد من عمل متميز وشكر المدربة على ذلك كما قدم شكره لرئيسة مركز الشروق الأستاذة شروق على عملها المتفاني وتوجيهها المستمر.

الجدير بالذكر أن نزول رئيس التدريب بالاتحاد على المراكز هو من ضمن البرنامج المعد لدائرة التدريب والتأهيل للإشراف على العملية التدريبية لجميع المراكز والذي ينفذ ضمن البرنامج المعد للتقييم والارتقاء بمستوى البرامج والأنشطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى