اخبار اليمن | مؤسسة الوداد للتنمية تفتتح مشروع تأهيل فصول دراسية بمدرسة دار المصطفى الأهلية بمديرية تريم

اخبار اليمن

دعماً للعملية التعليمية وخلق جيل متسلح بالعلم والمعرفة من أجل مستقبل زاهر ومشرق لأبناءنا الطلاب ؛ قامت مؤسسة الوداد للتنمية مؤخراً بإفتتاح الدور الأول بعد تأهيله بمدارس دار المصطفى الأهلية ( فرع البدور) وتتضمن 7 فصول دراسية ومكتب للمدرسين ويأتي هذا المشروع بدعم سخي من الشيخ الدكتور محمد كارا علي مدثر ( مدير دار المدثر بدولة أستراليا).
حضر التدشين السيد عبدالله بن أحمد مولى الدويلة ( المدير العام بمؤسسة الوداد للتنمية) والسيد حسين بن علي السقاف ( المدير التنفيذي بمؤسسة الوداد للتنمية) والشيخ الدكتور محمد كارا علي مدثر والدكتور محمد مصطفى بن سميط ( مدير المدرسة ) والدكتور علي بن يحيى ( رئيس مجلس الآباء بالمدرسة ) والأستاذ علوي علي الجنيد ( عضو مجلس الآباء) والدكتور حسن باعوضان.
علماً بأن تأهيل هذه الفصول الدراسية يأتي تزامناً مع افتتاح العام الدراسي الجديد الذي نتمنى فيه كل التوفيق والنجاح لجميع طلابنا في مسيرتهم التعليمية والعلمية..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى