اخبار اليمن | جمعية الحكمة بحضرموت تقدم منحة دوائية لمركز الكلية الصناعية بمستشفى الشحر

اخبار اليمن

قدمت جمعية الحكمة اليمانية الخيرية فرع حضرموت، صباح اليوم الأحد، منحة دوائية من المحاليل الوريدية وبعض الأدوية لمركز الكلية الصناعية بمستشفى الشحر العام بمحافظة حضرموت، بدعم كريم من سباق الخير (7) وإشراف لجنة العالم العربي بجمعية إحياء التراث الإسلامي – الكويت.

ويأتي المشروع الحيوي في ظل الحاجة الملحة لتوفير المحاليل الضرورية لمرضى الفشل الكلوي، مما يساهم بشكل كبير في استمرار تقديم خدمات الغسيل الكلوي الحيوية لهذه الفئة من المرضى، ويخفف من معاناتهم في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

وأشاد مدير مكتب الصحة بمديرية الشحر الأستاذ سالم الغرابي، ومدير مستشفى الشحر العام، بهذا الدعم الكويتي، مؤكداً أهميته في دعم القطاع الصحي في المحافظة، وتخفيف العبء على المرضى وأسرهم، معبرًا عن خالص شكره لجمعية الحكمة اليمانية على جهودها المتواصلة في خدمة المجتمع.

وعبر المدير الفني بالمركز، الدكتور علي بامؤمن، عن بالغ شكره وتقديره لهذا الدعم، مؤكداً على أن هذه المساعدات ستساهم بشكل كبير في تحسين جودة الخدمات المقدمة للمرضى، وتخفيف معاناتهم، وأضاف الدكتور بامؤمن “أن هذا التبرع ليس مجرد مساعدات مادية، بل هو رسالة أمل وتضامن للشعب اليمني، ونحن نؤكد على أهمية هذه الشراكات في بناء مجتمع صحي وقوي”.

من جانبه، أكد رئيس جمعية الحكمة بحضرموت، الشيخ عصام باوزير، عمق العلاقات الأخوية بين الشعبين اليمني والكويتي، مشيداً بدعم الأشقاء في الكويت لمرضى الفشل الكلوي وغيرهم من المحتاجين، موضحًا أن هذا المشروع يأتي ضمن سلسلة من المشاريع التي تنفذها الجمعية بهدف التخفيف من معاناة المرضى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى