اخبار اليمن | اللواء العامري يناقش مع رئيس مصلحة الدفاع المدني دور المصلحة في اللجنة المشكلة بحادثة الحريق

اخبار اليمن

ناقش اللواء الركن عبد الماجد برك العامري وكيل وزارة الداخلية لقطاع الخدمات المدنية، اليوم، مع رئيس مصلحة الدفاع المدني العميد محمد ناصر الشبعان، بمكتبه بالعاصمة المؤقتة عدن، دور المصلحة في اللجنة المشكلة بحادثة الحريق محطة الغاز في حي حاشد بمديرية المنصورة عدن، وضرورة تطبيق جميع اشتراطات الأمن والسلامة، وإجراء نزولات ميدانية دورية للتأكد من التزام محطات بذلك، وتقديم المخالفين للجهات القضائية وفقاً للنظام والقانون.

واستعرض وكيل وزارة الداخلية اللواء العامري، الإجراءات التي اتخذتها اللجنة بحادثة الحريق محطة الغاز في حي حاشد بمديرية المنصورة عدن، وكذا الإجراءات التي اتخذتها قوات الدفاع المدني لإخماد الحريق، والجهود التي بذلت لمنع انتشار الحريق الهائل الذي نجم عن انفجار صهريج مليء بالغاز كان بجوار المحطة.

ووجّه اللواء العامري، مصلحة الدفاع المدني، بسرعة تنفيذ توصيات اللجنة الوزارية المتعلقة بتقييم وتصحيح أوضاع محطات الغاز، ورفع تقرير إنجاز يومي للنزول الميداني، ومتابعة المحطات المطابقة لشروط وإجراءات الأمن والسلامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى