اخبار اليمن | العميد بن حبيش يكرم الكفيف هشام بكوره لحصوله على المركز الرابع في مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم

اخبار اليمن

كرم مدير عام الأمن والشرطة بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء العميد الركن عبدالله سالمين بن حبيش الشيخ الكفيف / هشام سعيد احمد بكوره نظير حصوله على المركز الرابع في مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره في دورتها الرابعة والأربعين.
وأشاد العميد بن حبيش بمشاركة الشيخ الكفيف بكوره وترتيبه المركز الرابع بتنافسه ما بين 174 متسابقاً من 123 دولة حول العالم والتي أقيمت في رحاب المسجد الحرام، معبراً عن اعتزازه الكبير للشيخ بكوره في تمثيل الوطن خير تمثيل في رفع راية القرآن، متمنياً له العمل بالقرآن والثبات والاستمرار في تلاوته وتدريسه لطالبي العلم.
كما عبر الكفيف الشيخ هشام بكوره عن شكره وتقديره للعميد بن حبيش على هذه اللفتة الكريمة بتكريمه من قبل قيادة الأمن والشرطة، مؤكداً بان هذا التكريم سيعطيه دعماً وتشجيعاً له لاستمراره في تنفيذ برامج وأنشطة متنوعة لاستهداف أكبر شريحة من المجتمع لحفظ القرآن الكريم.

التوجيه المعنوي والعلاقات العامة – سيئون

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى