اخبار اليمن | “التخطيط السبيل الأمثل للوصول إلى الهدف” .. دورة تدريبية لشباب الضالع

اخبار اليمن

تحت شعار : التخطيط السبيل الأمثل للوصول إلى الهدف تقيم جمعية أبناء مدينة الضالع التنموية في مقرها اليوم الأحد 8 سبتمبر 2024م وعلى مدى ثلاثة أيام دورة تدريبية لعدد 25 شاب حـول : ( خطوات التخطيط وأهمية التخطيط الاستراتيجي ).
تقام هذه الدورة برعاية كلا من محافظ محافظة الضالع اللواء ركن علي مقبل صالح ورئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة العميد عبدالله مهدي سعيد وبدعم من صندوق تنمية ورعاية الشباب بالمحافظة من الفترة ٨ – 10 سبتمبر 2024م.
وتهدف الدورة إلى تنمية مهارة التخطيط المنظم لدى المتدربين وإستخدام هذه المهارة في حياتهم اليومية وصنع مستقبل أفضل لهم ولمجتمعهم.
أفتتح الدورة الأستاذ فارض محمد شكري رئيس الجمعية مرحبا بجميع المتدربين ومتمنيا لهم التوفيق والاستفادة من الخبرات والمهارات والمعلومات الذي يقدمها مدرب الدورة الدكتور عبدالله كريدي الذي يملك خبرة واسعة في مجال التدريب والتنمية البشرية.
كما وجه الشكر للجهة الداعمة متمثلة بمدير عام الشباب والرياضة بالمحافظة الاستاذ غسان صالح قزة. متمنيا أستمرار مثل هذه الأنشطة التي تعمل على صقل مهارات الشباب لما فيه مصلحة المجتمع والبلاد بشكل عام.
من جهته أكد مدرب الدورة الدكتور عبدالله كريدي على أهمية تأهيل الشباب ودعمهم وإرشادهم لخوض غمار المنافسة في الحياة لتحقيق النجاح في المجالات المختلفة، حيث تعتبر دورة اليوم واحدة من أهم مفاتيح النجاح ، فأي عمل بدون تخطيط هو تخطيط للفشل.
*من عبدالسلام السييلي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى